رياضة

ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية لمتابعة لحفل جلوب سوكر 2021

ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية لمتابعة لحفل جلوب سوكر 2021

ينتظر معظم المهتمين بالأخبار الرياضية حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية المنتظر والمقرر إقامته الليلة للإعلان عن الفائزين من 14 فئة في مجال كرة القدم ، لذلك زاد تردد البحث على قناة أبوظبي الرياضية المضيفة لحفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية 2021 ، لأنها تمتلك الحق الحصري في بث حفل توزيع جوائز جلوب سوكر العالمية.

تردد قناة أبوظبي الرياضية الناقلة لحفل جلوب سوكر 2021

يمكنكم مشاهدة قناة أبوظبي الرياضية على الترددات التالية التي ستبث الحفل العالمي لكرة القدم 2021: قمر نايل سات مستوى 12226 ، وتردد المستوى 12467.5 ، والحفل سيقام في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكن مشاهدة الحفل عن طريق البث المباشر من خلال تحميل تطبيق أبوظبي الرياضية مجانًا، أو عبر موقع جلوب سوكر على الإنترنت.

ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية لمتابعة لحفل جلوب سوكر 2021

ويتنافس النجم المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في العالم مع 5 نجوم آخرين، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، هذا بجانب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، والنجم الشاب كيليان مبابي.

 

أما النادي الأهلي المصري فينافس عددًا من الأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل نادي في العالم خلال عام 2021 من جلوب سوكر، إلى جانب تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين والهلال السعودي وأتلتيكو مدريد الإسباني وفلامينجو البرازيلي.

إقرأ أيضا:ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا قبل مباريات الجولة 6

 

ضبط تردد قناة أبوظبي الرياضية لمتابعة لحفل جلوب سوكر 2021

إقرأ أيضا:نتائج مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

وينافس منتخب الأرجنتين عددًا من المنتخبات الأخرى للفوز بجائزة جلوب سوكر وهي: منتخب البرازيل، ومنتخب فرنسا، ومنتخب إيطاليا، ومنتخب المغرب.

السابق
تردد قناة أبوظبي الرياضية لمشاهدة حفل جلوب سوكر 2021
التالي
الكشف عن السبب الحقيقي لوفاة الفنانة ​أريج عبدالله​ محمد