رياضة

موعد أول مباراة لفيران توريس مع برشلونة

موعد أول مباراة لفيران توريس مع برشلونة

بحسب تقارير إعلامية إسبانية ، أعلنت عن موعد المباراة الأولى للمهاجم فيران توريس وناديه الجديد برشلونة.

توصل برشلونة لاتفاق رسمي مع فيران توريس للانتقال فعليًا إلى فريق كاتالونيا خلال المواسم الخمسة والنصف المقبلة في فترة الانتقالات الشتوية ، ومبلغ العقد 55 مليون يورو و 10 ملايين يورو أخرى. كمتغير إضافي.

وسيخضع فيران توريس لفحص طبي في برشلونة صباح الغد بعد الاتفاق الذي تم بين برشلونة ومانشستر سيتي، على أن يتم تقديمه رسميًا يوم الثلاثاء 28 ديسمبر في ملعب كامب نو.

وسيكون مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز قادرًا بالفعل على الاعتماد على التعزيز الشتوي الثاني بعد داني ألفيس الذي سيتم تسجيله في 3 يناير المقبل عند افتتاح الميركاتو.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فإن برشلونة يحتاج إلى تخفيف فاتورة الرواتب لتلبية معايير الليجا من أجل تسجيل فيران توريس كلاعب جديد للبارسا.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فيران توريس قد يكون متاحًا بالفعل للعب دقائقه الأولى بقميص برشلونة في دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا ضد ليناريس ديبورتيفو يوم الأربعاء 5 يناير، أو يوم السبت 8 يناير ضد غرناطة في الليجا.

وسيكون فيران توريس على موعد للعب الكلاسيكو الأول مع برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد ريال مدريد يوم الأربعاء 12 يناير في المملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:التشكيل الأفضل في دوري أبطال أوروبا الجولة الثالثة
السابق
من هي فريال أشرف بطلة مصر في الكارتيه في مسلسل إلا أنا
التالي
حقيقة تأجيل دوام طلبة المدارس في الفصل الثاني بالاردن