دليل القنوات

موعد عرض برنامج Arabs Got Talent الموسم السابع

موعد عرض برنامج Arabs Got Talent الموسم السابع

يهتم عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي بالبرامج التي تقدم المواهب ، وينتظر الكثير من الناس مواعيد هذه البرامج التي يتم بثها بشكل مستمر كل عام. ومنها برنامج “Arab Got Talent Show” الذي حاز على جمهور كبير في مصر والعالم العربي بأسره.

برنامج Arabs Got Talent

برنامج المواهب الشهير “Arabs Got Talent” هو في نسخته السابقة بعد نجاحه الكبير في المواسم الماضية، والذي تجاوز آذان وأعين المشاهدين، كما نال إشادة النقاد من عدد من النقاد والمعلقين، وثم جاء الإعلان عبر مجموعة قنوات “إم بي سي مصر السعودية”. حول عودة البرنامج مرة أخرى في الموسم السابع والذي سيعرض على القنوات المصرية والسعودية وكذلك في الوطن العربي.

موعد عرض برنامج Arabs Got Talent

سيعرض البرنامج على قناة MBC MASR في القمر الصناعي النايل سات وذلك  يوم السبت من كل أسبوع الساعة 9 بتوقيت السعودية، 8 ساعات في مصر والأردن وفلسطين. وعلى شاشة  MBC4، يوم السبت الساعة 9 بتوقيت السعودية، الساعة 8 بتوقيت مصر والأردن وفلسطين.

علي جابر ببشرى سعيدة عن الموسم السابع لـ أرابز غوت تالنت

صرح الدكتور علي جابر عن عودة برنامج المواهب العربية في موسمه السابع، داعياً كل أصحاب المواهب للتقدم للبرنامج، الأمر الذي يبشر ببداية جديدة.وسر الخبر، الذي كشفه جابر في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أسعد الكثير من مشتركيه، وكذلك متابعي أشهر برنامج المواهب، الذين عبروا عن فرحتهم بالنبأ حيث يرغب الكثيرون في المشاركة في فعاليات البرنامج وكذلك مشاهدة حيث يقوم بتقديم مجموعة من المواهب الرائعة التي يحبها كل من يستمع لها ويشاهدها

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

السابق
من هي هداية ملاك بطلة مصر في التايكوندو
التالي
من هي هلا السعيد بطلة حكاية تقلها دهب