دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء غادة عادل ومجدي الهواري في بصراحة مع

موعد مشاهدة لقاء غادة عادل ومجدي الهواري في بصراحة مع

تطل الفنانة غادة عادل وزوجها السابق مجدي الهواري ضيوفا على برنامج “صراحة مع” المقرر عرضه على شاشة “إم بي سي 1” غدا الاثنين.

يظهر “الثنائي” خلال اللقاء يتحدثان عن علاقتهما، إذ يقول “الهواري”: “إحنا لما نقعد مع بعض 20 سنة دا نجاح”، بينما تحاول غادة عادل التوقف عن البكاء في محاولة منها للتماسك خلال الحديث عن الذكريات، مردفة: “أنا مبحبش الذكريات”.

 

يذكر أن آخر أعمال غادة عادل، فيلم المحكمة من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي، ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم غادة عادل وجميلة عوض وفتحي عبد الوهاب وصلاح عبد الله ونجلاء بدر ومحمود عبد الغني وأحمد خالد صالح ومايان السيد ومحمد مهران وكريم عفيفي وسيف عبد الحميد وأحمد داش وسليمان عيد وعارفة عبد الرسول.

يتناول الفيلم العديد من القضايا المهمة من واقع المجتمع، ويسلط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، وهو من نوعية الأفلام التي تدور أغلب أحداثها في مكان واحد ووقت واحد، وتتناول قصة الفيلم قضية الاغتصاب، والجدال حول الميراث، والتحول الجنسي.

كما تنتظر عرض مسرحيتها “عفريتة نص الليل” خلال الأيام المقبلة، ضمن فعاليات موسم الرياض، بطولتها وحسن الرداد وريم مصطفى ومحمد عبد الرحمن.

يذكر أن أخر أعمال المخرج مجدي الهواري، “ياما في الجراب ياحاوي” وهي مقتبسة من رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي ” ليلة من ألف ليلة”، وهي من إنتاج ” كايرو شو” بمعالجة جديدة وأحدث تقنيات وأشرف عليها فنياً محمد هاني.

إقرأ أيضا:قصة وأبطال مسلسل بيروت 303

ويشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم يجتمعون في عمل واحد لأول مرة، وهم إياد نصار ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي وسما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلي.

السابق
محمد شريف يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى فيوتشر
التالي
تردد قناة اون تايم سبورت تحديث يناير 2022