رياضة

محمد شريف يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى فيوتشر

محمد شريف يسجل الهدف الأول للأهلي في مرمى فيوتشر

سجل لاعب الأهلي محمد شريف هدفا لفريقه في شباك فيوتشرالمضيف في مباراتهم الحالية على ملعب الأهلي واستاد السلام ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شريف سجل الهدف في الدقيقة 3.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – حمدي فتحي – أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: أليو ديانج -لويس ميكيسوني – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – محمد شريف.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري، وهي البطولة التي يسعى لاستعادة لقبها بعد أن خسرها السنة الماضية لصالح الزمالك.
الأهلي فاز في أول 6 مباريات بالدوري حيث تصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة محققا العلامة الكاملة، في حين يمتلك فريق فيوتشر 7 نقاط في الترتيب الـ13.
الأهلي في أولي مبارياته سجل 18 هدفا، وتلقى 6 أهداف ولم يعرف التعادل ولا الخسارة، أما فيوتشر فقد لعب 6 مباريات هو الآخر فاز في 2 وتعادل مرة وخسر في ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه تسعة أهداف واهتزت شباكهم 8 مرات.
اللقاء سيكون مثيرًا بين الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى ونظيره على ماهر فى فيوتشر، حيث يسعى كل منهما للخروج بهدفه الليلة، فالأهلي لا يبحث سوى عن الفوز، أما «ماهر» فيكفيه نقطة من فم الأسد ومن ثم سيستخدم كل منهما أسلحته.
الأهلي استعد لهذا اللقاء بتدريبين فقط يومي الجمعة والسبت الماضيين بعد العودة من قطر حيث أراح موسيماني اللاعبين يوم الخميس لالتقاط الأنفاس، وتجنب مزيد من الإصابات في الصفوف.
وحرص الجهاز الفني للأهلي على دراسة فيوتشر بالفيديو حيث حصل على فيديوهات مبارياته السابقة في الدوري لوضع يده على نقاط القوة والضعف بين صفوفه ووضع السيناريو الأمثل لمواجهته وتحقيق الفوز السابع على التوالي بالدوري.

إقرأ أيضا:أهم صفقات أرسنال في الإنتقالات الصيفية ميركاتو 2022

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن الأهلي أغلق ملف السوبر الأفريقي ويسعى للعودة بقوة للدوري، وأشار لصعوبة مواجهة فيوتشر كفريق قدم نفسه بشكل جيد في الأسابيع الأولى للدوري نظرا للخبرات التي يضمها بين صفوفه من لاعبين على أعلى مستوى.

السابق
موعد أولى مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية
التالي
موعد مشاهدة لقاء غادة عادل ومجدي الهواري في بصراحة مع