تردد القنوات

تردد قناة جيل المستقبل التعليمية

انطلقت قناة جيل المستقبل التعليميةاليمنية , للعام السابع على التوالي كأول قناة تقدم مواد تعليمية للطلاب اليمنيين الذين عانوا من هدم مئات المدارس وتسرب ملايين الطلاب.

ونظراً لعدم وصول الطلاب إلى المواد العلمية وضعف قدرة الحكومة ، لا يمكن للحكومة إعادة المدارس المتضررة من الحرب ، ولا يمكن للطلاب اليمنيين البقاء بدون تعليم لفترة طويلة ، فهم بناة المستقبل.

Gil Almostaqbal: قناة جديدة (Nilesat 201)

تردد قناة جيل المستقبل التعليمية

Gil Almostaqbal (غير معروف, متنوع)
Nilesat 201 (7°W), 2021-12-27
قناة جديدة بدأت بثها على التردد DVB-S : Gil Almostaqbal (غير معروف) 11900.00MHz, pol.V SR:27500 FEC:5/6 SID:1611 PID:1301/2001 العربية – بدون تشفير (مجانا).

تردد قناة جيل المستقبل التعليمية

  •  قمر: النايل سات تردد: 11900 معدل الترميز عمودي معامل التصحيح 5/6.

جدول البث

انطلاق القناة عبر «النايل سات»

ووجه القائمون على القناة الشكر للحكومة المصرية على تسهيل عملها، ومن المقرر أن تنطلق تلك القناة عبر القمر الصناعي «النايل سات»، بالإضافة للتسهيلات التي حصلت عليها القناة من إدارة «النايل سات»، مؤكدين أن هذا الأمر ليس بغريب على الأشقاء المصريين الذين يؤكدون دومًا حرصهم على دعم شعب اليمن.

ومن جانبه، أثنى القائمون على إدارة القناة على الجهد الكبير من محافظ تعز نبيل شمسان، الذي قدم كل الدعم للقناة والقائمين عليها، والسفارة اليمنية بالقاهرة والتي ساهمت في تيسير انطلاق القناة، ومدارس اليمن الدولية وإدارتها ومعلميها لما قدموه من جهد كبير ومساهمات مميزة في تقديم المادة العلمية للطلاب في اليمن وخارجها.

«بالعلم يحيا اليمن»

وبدأت القناة بث برامجها التعليمية لطلاب مراحل التعليم الأساسي والثانوي بشكل مبدئي، ويمكن الطالب في جميع المراحل الحصول على المحتوي العلمي المطلوب، لجميع المواد الدراسية، بالإضافة إلى بث عدد من البرامج التثقيفية والتاريخية والترفيهية، والفقرات الدينية والتي تأتي بالتعاون مع الأزهر الشريف.

يذكر أن القناة اليمنية التعليمية، تحمل شعار: «قناة جيل المستقبل التعليمية.. بالعلم يحيا اليمن».

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا