تكنولوجيا

بالصور والفيديو شاهد شكل هاتف Xiaomi 12

لا يزال هناك بضع ساعات قبل إطلاق أول سلسلة رائدة من هواتف Android المزودة بأحدث وأقوى المعالجات في العام الجديد 2022. هذا هو هاتف Xiaomi 12 المحمول ، والذي كان حتى قبل بدء المنافسة ، لأنه سيكون أفضل ما في العام.في اليوم التالي للغد ، أي في 28 ديسمبر ، سيتم الإعلان عنه رسميًا من قبل Xiaomi.

وفقًا لشرطة Android ، قبل ساعات قليلة من الإصدار الرسمي ، أصدرت Xiaomi أول فيديو للهاتف المحمول Xiaomi 12 ، والذي أظهر تصميمه الخارجي الأنيق والوظائف الداخلية للهاتف.

بالصور والفيديو شاهد شكل هاتف Xiaomi 12

وكشف المسرب Evan Blass عن عدد من الصور والفيدوهات على حسابه بموقع تويتر ، حيث تقدم هواتف Xiaomi 12 وحدة كاميرا مستطيلة الشكل وبارزة بشكل واضح  بدلاً من نتوء على شكل مربع في سلسلة الهواتف السابقة، مع مستشعر خلفي رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، مع شاشة أصغر بفرق واضح  قياس 6.28 بديلة عن السابقة التى كانت بياس 6.81 بوصة .

وستحصل هواتف شاومي Xiaomi 12  على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابيكسل، مع كاميرا أخرى فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابيكسل أيضا وهي أول كاميرا من نوعها تأتي  بهذه الدقة، حيث من المعروف أن أغلب الكاميرات فائقة الاتساع تأتي بدقة 8 أو 13 ميجا بيكسل، مع كاميرا ثالثة بدقة 50 ميجا بيكسل أيضا ، وهي من نوع الكاميرا المقربة، كما سيأتي معها منظار بقدرة  x10 ، مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بيكسل.
بالصور والفيديو شاهد شكل هاتف Xiaomi 12

بالصور والفيديو شاهد شكل هاتف Xiaomi 12
وستحتوى هواتف شاومي Xiaomi 12 على بطارية سعة 4500 مللي امبير في الساعة، يتم شحنها بقوة شحن سلكي تبلغ 120 واط، و 67  واط للشحن اللاسلكي، مع شاشة فائقة الجودة  من نوع AMOLED ، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، مع نوتش في أعلى الشاشة هو الأصغر على الإطلاق للكاميرا الأمامية.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا