تكنولوجيا

تسريب قائمة ألعاب playstation في شهر أكتوبر 2021

تسريب قائمة ألعاب playstation في شهر أكتوبر 2021

صورة وخبر – تم تسريب قائمة ألعاب PlayStation Now لشهر أكتوبر ، لأن لاعبي PS4 و PS5 الذين اشتركوا في Xbox Game Pass سيحصلون على بعض أفضل الألعاب وأحدث الإصدارات المثيرة للجدل.

ووفقًا لتقرير “Comic Book” ، فبعد تحديث PlayStation Now جزئيًا للألعاب غير المتوفرة حاليًا من خلال خدمة الاشتراك ، ظهرت قائمة الألعاب المسربة على متجر PlayStation في المملكة المتحدة ، وسيتم الإعلان عن خطة الاشتراك الأسبوع المقبل.

تسريب قائمة ألعاب playstation في شهر أكتوبر 2021

قائمة ألعاب playstation لشهر أكتوبر تتضمن إضافات ضخمة

ومن بين الألعاب التي تم تسريبها وتحظى بشعبية كبيرة هي لعبة The Last of Us Part 2، والتي تم إصدارها في عام 2020، إذا تمت إضافتها إلى منصة بلايستيشن، فستكون واحدة من أكبر وأبرز ألعاب الخدمة حتى الآن.

وتشمل قائمة ألعاب بلايستيشن التي ستنطلق خلال الشهر الجاري،  العناوين التالية: Fallout 76 و Final Fantasy 8 Remastered و Yet Another Zombie Defense HD.

وتحتوي قائمة الألعاب العناوين الثالثة والرابعة التي تم تسريبها هي لعبة Desperados III ، والتي قد لا تبدو معروفة مثل Fallout 76 و The Last of Us Part II.

ويتوفر PlayStation Now عبر PS4 و PS5، بأفضل سعر له، حيث يمكن للاعبين دفع اشتراك يبلغ 60 دولارا (أي ما يعادل 940 جنيها مصريا) للتمتع بمجموعة رائعة من ألعاب الفيديو المميزة لمدة 12 شهرًا.

إقرأ أيضا:أوبو تبني مصنع لأنتاج أجهزتها في مصر
السابق
رابط مباشر نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022
التالي
سبب تسمية إعصار بحر العرب باسم شاهين تفاصيل كاملة