رياضة

واخيرا تحديد موعد تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

واخيرا تحديد موعد تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

صورة وخبر – كشفت تقارير إعلامية بريطانية ، الأحد ، عن الموعد النهائي المتوقع لتجديد العقد بين الدولي المصري محمد صلاح ونادي ليفربول لكرة القدم.

سينتهي عقد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 29 عامًا مع جيش ميرسيسايد الأحمر في يونيو 2023 ، ولم تتفاوض حكومة الجيش الأحمر معه حتى الآن على التجديد.

وكانت تقارير إنجليزية تُشير في وقت سابق، أن هداف ليفربول أبلغ إدارة النادي الأحمر، برغبته في الحصول على راتب يُقدر بـ 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا من أجل الموافقة البقاء داخل قلعة “أنفيلد” لفترة إضافية.

واخيرا تحديد موعد تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وبحسب ما ورد في مجلة “صنداي وورلد” الإنجليزية، فإن نادي ليفربول يريد إنهاء أزمة تجديد عقد محمد صلاح بحلول نهاية العام الجاري.

الصحيفة الإنجليزية، أشارت في تقريرها، أن الفترة الجارية لن تشهد توقيع المهاجم المصري على عقد جديد، حيث لا يزال الطرفين متباعدين حاليًا، لكن جميع الأطراف حريصة على عقد اجتماع والتواصل لإنهاء تلك المسألة.

وتكمن صعوبة تجديد عقد محمد صلاح حاليًا، بسبب إحجام إدارة ليفربول عن تحطيم هيكل الأجور الخاصة باللاعبين، حيث سيطلب المهاجم المصري زيادة راتبه إلى 300 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا ما يجعله بين اللاعبين الأعلى دخلًا في البريميرليج.

إقرأ أيضا:رزاق حمدالله يتكلف بشراء منزل لعائلة ريان

صحيفة “صنداي وورلد” أكدت أنه على الرغم من صعوبة زيادة راتب محمد صلاح، لكن إدارة ليفربول تعتزم التوصل لحل يرضي الطرفين في الفترة الحالية، على أن يتم تجديد العقد بحلول يناير المقبل بأقصى تقدير.

السابق
بالاسم التشكيل الافضل للجولة السابعة من الدوري السعودي
التالي
تواريخ إجازات شهر أكتوبر في مصر 2021