تردد القنوات

بث مباشر لايف قناة الكويت الرياضية 2022

بث مباشر لايف قناة الكويت الرياضية 2022

تبث قناة الكويت الرياضية مباراة الكويت وخصمه القادسية مساء اليوم 21 ديسمبر 2021 (الثلاثاء) ، وستقام المباراة على استاد أحمد الدولي ضمن مباراة نهائي كأس أمير الكويت المنتظرة.

وشهد محرك البحث المعروف ومحرك الشبكات الاجتماعية عمليات بحث عن قناة الكويت الرياضية في الساعات القليلة الماضية ، وهي بث مباشر للقناة بعد أن أعلنت القناة أنها ستبث مباراة القادسية والكويت على قمري عرب سات ونايل سات.

وكان قد بدأ بثه قناة الكويت في 1951 وكان مملوكًا لتاجر من تجار الكويت واشترته الحكومة وبدأ بثه الرسمي في 15 نوفمبر 1961 وذلك من الحي الشرقي من مدينة الكويت (الشرق حالياً)، فأصبح ثاني تلفزيون في الخليج بعد تلفزيون العراق.

وكان المقر في تلك الفترة عبارة عن شبرات تتوزع عليها كل أنشطة التلفزيون من إخراج وبث للبرامج والأخبار والإدارة وكل قطاعات التلفزيون. وقد كان بث البرامج باللونين الأبيض والأسود لمدة أربع ساعات يوميًا. و من ثم بدأ البث بالألوان وكان أول مرة يبث فيه بالألوان في أول دوره لكأس الخليج في البحرين.

لمشاهدة قناة الكويت الرياضية بث مباشر إضغط هنـــــــــا

تردد قناة الكويت الرياضية

بث مباشر لايف قناة الكويت الرياضية 2022
وتعد قنوات الكويت من أوائل القنوات الخليجية بل والعربية وأفضلهم. عام 1960 في 15 نوفمبر بدأ البث التجريبي للقناة الأولى وكان باسم البرنامج العام وكان لمدة 4 ساعات يومياً ومن هنا بداية الأنظمة الرسمية وكانت عبارة عن أخبار والقرآن الكريم بالإضافة إلى برامج تثقيف للأطفال والبرامج المختلفة.

إقرأ أيضا:تردد الأرضية الجزائرية بتحديث يناير 2022

كما خرجت كاميرا التلفزيون من الأستوديو للمرة الأولى في 19 يونيو 1962م، وذلك لتسجيل الاحتفالات الرسمية الشعبية التي أقيمت بمناسبة عيد الاستقلال الأول. واستمر بث تلفزيون الكويت تجريبياً لمدة عامين حتى بدأ البث الرسمي في نهاية 1962 م عندما اكتملت تجهيزات التلفزيون حسب ظروف تلك الأيام.

إقرأ أيضا:تردد قنوات الأطفال والكرتون بتحديث جديد

كان التلفزيون في السابق يقوم ببث برامجه منذ بداية الصباح الباكر على أن يقف البث في منتصف الليل. وفي التسعينيات أصبح البث على مدار 24 ساعة متواصلة من البث المباشر والإعادة لبرامجه، واليوم تضم باقة تلفزيون الكويت عدد من القنوات الأرضية والفضائية على عدة أقمار .

 

السابق
حياة أدهم نابلسي في سطور
التالي
كل ما تريد ان تعرفه عن مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي