الفن والفنانين

حياة أدهم نابلسي في سطور

بعد إعلان الفنان الأردني أدهم النابلسي فجأة انسحابه من المشهد الغنائي ، تصدّر القائمة على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي فاجأ الجماهير.

 

حياة أدهم نابلسي في سطور

النشأة

ولد أدهم نابلسي، في 20 نوفمبر 1993، بالأردن واسمه بالكامل أدهم دياب فريد النابلسي، ووالدته هي من اكتشفت موهبته منذ الصغر وشجعته على تنمية موهبته.

حياة أدهم نابلسي في سطور

بدايته الفنية

وبدأ أولى خطواته الفنية من خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير «إكس فاكتور» عام 2013، واستطاع أن يخطف الأنظار في البرنامج حتى وصل إلى المرحلة النهائية وكان ضمن فريق الفنان وائل كفوري.

حياة أدهم نابلسي في سطور

زواجه

وبعد خروجه من البرنامج تزوج من ليليان، والتي كان يجمعه بها قصة حب منذ الطفولة فهي تصغره بأربع أعوام، واحتفل بزفافه في حفل صغير ضم العائلة والأصدقاء.

حياة أدهم نابلسي في سطور

أول اعماله

وفي عام 2013 أيضًا طرح «نابلسي» أول أغانيه والتي تحمل عنوان «قصتنا خلصت»، وحقق من خلالها نجاح جماهيري كبير.

حياة أدهم نابلسي في سطور

تعاونه مع شيرين عبد الوهاب

وتوالت أعماله الفنية بعد ذلك بين الأغاني المنفردة والالبومات والحفلات، وحقق خلال هذه السنوات شهرة واسعة، وفي عام 2020، تعاون مع النجمة شيرين عبد الوهاب، في أغنية تحمل عنوان «بتعرف شعور».

حياة أدهم نابلسي في سطور

حذف أغانيه

وتفاجئ جمهور أدهم نابلسي، بعدما تم حذف 4 من أغانيه من على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، دون ذكر أي أسباب وهم: «نسخة منك، شدني غمرني، وكيف بحبك هيك، شدني».

حياة أدهم نابلسي في سطور

اعتزال الغناء

فاجئ الفنان الأردني أدهم نابلسي، جمهوره بعدما أعلن اعتزال الغناء بشكل نهائي، وذلك من خلال فيديو نشره على قناته الرسمية عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

وقال خلاله: «خبر سعيد للغاية بالنسبة لي، كل شخص مننا عنده أهداف في حياته، ويسعى ليحققها دائمًا، لكن هل سألت نفسك لما توصل الأهداف دي شو راح تعمل بعد ذلك».

حياة أدهم نابلسي في سطوروتابع: «الهدف الرئيسي لوجودنا في هذه الحياة، يمكن أنا وكثير من الأشخاص غافلين عنه، هو أن وجودنا في الحياة لنرضي رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر».

وأضاف: «وبالنسبة لي الهدف اللي كنت ماشي فيه ما يرضي رب العالمين هو والحلم اللي كان نفسي احققه، وأغلب المقربين مني عارفين أني هيجي يوم واعتزل، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا».
واختتم أدهم نابسلي حديثه قائلًا: «أوجه لكم الشكر والتقدير لدعمكم المستمر، بتمنى أن هذا الدعم يستمر، لأن هذه ليست النهاية، مش هختفي بل بالعكس هتشوفوني أكثر فتتعرفوا عليّا على الطبيعة».

حياة أدهم نابلسي في سطور

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا