دليل القنوات

موعد عرض حلقة توقعات ميشال حايك على قناة MTV اللبنانية في 2022

موعد عرض حلقة توقعات ميشال حايك على قناة MTV اللبنانية في 2022

يوم الجمعة المقبل ، 31 ديسمبر 2021 ، ليلة رأس السنة الجديدة في عام 2022 ، يعتزم المتنبئ والفلكي ميشال حايك الظهور على قناة MTV اللبنانية للتعرف توقعات الدول العربية والفنانين للعام الجديد.

وتسود حالة من الترقب بين الجمهور في الوطن العربي والفنانين لمعرفة تفاصيل الأحداث الذي سيتحدث عنها الخبير الفلكي اللبناني ميشال حايك، في المملكة العربية السعودية وفلسطين والأردن والعراق ولبنان وسوريا وليبيا سوا وجمهورية مصر العربية ولبنان وقطر وتونس والجزائر وموريتانيا بعد تنبأ الاعوام الماضية وحدث ذلك كان ابرز ما تنبأ انفجار مرفأ بيروت.

وحددت قناة إم تي في MTV اللبنانية، موعد بث حلقة توقعات ميشال حايك على قناتها لعام 2022، يعد تساءل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الايام الماضية، لتحضير لمشاهدتها، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية كافة التفاصيل لجميع متابعيها في الوطن العربي

وذكرت قناة MTV اللبنانية، أن حلقة توقعات ميشال حايك لعام 2022، بعد نشرة الاخبار الرئيسية في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت فلسطين ولبنان وسوريا، والتاسعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وتركيا سوا.

وأصيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدهشة كبيرة كل عام “متابعة سوا”، بعد توقعات ميشال حايك والذي تصيب أغلب الاحيان بينما يرى الكثير يرى أن توقعاته التي تصدق هي مجرد صدفة، حيث يتمنى الكثير من الأحداث يتمنى العالم العربي والدولي إزالتها من الذاكرة للأبد، لأنها لا ترتبط سوى بالحزن والألم، لذا نجدهم يتمنون انتهاء عام 2021 ليأتي عام 2022.

إقرأ أيضا:موعد عرض برنامج سعد مولعها نار على قناة الشمس

وكان العالم الماضي قد انشغل الوسط الفني وكافة المتابعين بالأزمة الصحية للفنان المصري عمرو دياب سوا، التي طرأت عليه، الأمر الذي دفع الكثير من المعجبين لمتابعة مستجدات أخبار المطرب المصري، وذلك بعد توقع الخبير الفلكي ميشال حايك في بداية العام الجاري بانشغال جمهور عمرو دياب بالأزمة الطارئة التي مر بها.

يذكر أن ميشيل حايك متنبئ لبناني أثار الكثير من اللغط حول تنبؤاته السنوية والتي يطلقها في شهر 12 من كل عام، يرى العديد من الناس أنه تخطى مرحلة الصدفة في تنبؤاته التي تصيب في العديد من المرات، بينما يرى البعض أنها مجرد صدف. بدأ ميشيل حايك في حقل التنبؤات منذ عام 1985 وأطلق عليه البعض اسم نوستراداموس العرب.

ويرى العديد من المؤيدين لميشيل أن العديد من تنبؤاته السنوية قد أصابت الحقيقة ويدَّعون أن النسبة الصحيحة تتجاوز 85%، ويرد المؤيدين على المتشككين بقدرات (ميشيل حايك) على أنه تحدث عن الثورات العربية كالتالي في ما يخصّ الثورة المصرية تنبأ ميشال حايك كان : – فرق عسكرية مصرية في حالة استنفار للامساك بزمام أمور مهددة بالفلتان 2011 -الأحكام الطويلة الأمد والمؤبدة عناوين المرحلة المقبلة في مصر. 2010 – 2011.

إقرأ أيضا:كل ما تريد معرفته عن الجزء الرابع مسلسل الآنسة فرح
السابق
تردد قناة روز على النايل سات 2022
التالي
المتوقع تشكيل برشلونة في لقاء إشبيلية في الدوري الإسباني