أخبار

سبب وفاة الشاب ليث رباح في الامارات

أعلنت وسائل إعلام محلية ، اليوم الاثنين ، عن سبب وفاة الشاب الأردني ليث رباح في الإمارات.

وذكرت وسائل إعلام إماراتية ، ان سبب وفاة الشاب الأردني ليث رباح بحادث سير في أحد شوارع دبي، مشيرة الى ان الشاب يمكث في دبي حيث يعمل منذ عدد سنوات.

وتصدر وسم وفاة الشاب الأردني ليث رباح في الامارات العربية المتحدة محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية من خلال المقال التالي كبكافة التفاصيل.

ونفت وسائل الاعلام مختلفة، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان مقتل الشاب الأردني ليث رباح في دبي، مشيرة الى ان وفاته إثر تعرضه الى حادث سير مساء أمس السبت حيث فارق الحياة بعد ساعات.

يوجد الالاف من الأردنيون ممن يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة. لغاية العام 2009, أعداد الأردنيون قدرت ب 250,000 شخص، بزيادة بلغت 80,000 شخص عن العام 2003, مما يجعلهم من أكبر التجمعات السكانية من دولة واحدة عالميا وضمن الخليج العربي وهم ثاني أكبر المجتمعات من العرب غير المواطنين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة بعد المصريين. معظم الأردنيون يعيشون في إمارة دبي وفي العاصمة إمارة أبو ظبي.

العمالة الأردنية تعتبر ذات قيمة مرتفعة وطلب كبير في الدولة. العديد من الأردنيين المقيمين ذوي مواصفات مرتفعة ويشغلون العديد من الشواغر التي تحتاج إلى تدريب محترف. معظمهم يعملون في قطاعات إدارية رفيعة المستوى، مثل المدرسين في الجامعات، المدراء, المصرفيين، الأطباء, والمهندسين. الإمارات العربية المتحدة قامت سابقا بإطلاق عدد من المشاريع التنموية ومشاريع البناء في الأردن، العديد من هذه المشاريع جاءت لتمكن الأردنيين المقيمين في دبي بالاستثمار في بلدهم الأم. في العام 2010.

قام البريد الإماراتي بالتعاون مع البريد الأردني لتفعيل خدمة تحويل الأموال بطريقة فعالة مما سيساعد الأشخاص المقيمين في الإمارات العربية المتحدة لارسال النقود إلى الأردن «في أقل من 24 ساعة». الاتفاقية كانت مفيدة لمئات الأردنيين المغتربين الذين يعيشون في الإمارات العربية المتحدة والذين يستطيعون الان إرسال الأموال إلى بلدهم مع عمولة بسيطة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا