تكنولوجيا

خطوات تثبيت iOS 15.0.1 لحل مشاكل هواتف أبل

خطوات تثبيت iOS 15.0.1 لحل مشاكل هواتف أبل

صورة وخبر – أعلنت شركة “آبل” الأمريكية رسمياً أنها ستقدم تحديثات iOS 15.0.1 للعملاء الذين واجهوا أعطال مختلفة في الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام “iOS 15” ، لأن هذه الأعطال تسببت في إزعاج كبير لملايين المستخدمين حول العالم.

وفقًا لتقرير صادر عن مجلة Forbes الأمريكية ، أوضحت Apple أن تحديث iOS 15.0.1 يتم إصداره لجميع الأجهزة المتوافقة مع iOS 14 ، بما في ذلك iPhone 6S والهواتف الأحدث التي كانت موجودة في السوق منذ حوالي 6 سنوات.

خطوات تثبيت iOS 15.0.1 لحل مشاكل هواتف أبل

تحديث iOS 15.0.1

وطرحت شركة أبل تحديث iOS 15.0.1، بسبب إبلاغ العديد من العملاء عن مشكلات مختلفة في هواتفهم بعد تثبيتهم نسخة تشغيل IOS 15، ومن بين تلك المشكلات عدم إمكانية استخدام ميزة «Unlock iPhone with Apple Watch» على سلسلة هواتف iphone 13 بعد تثبيت «IOS15»، كما أبلغ العديد من المستخدمين عن أعطال أخرى مثل جدولة التخزين الخاطئة ، وشاشة اللمس غير المستجيبة، والكاميرا غير الوظيفية، وأوامر Siri الرئيسية المفقودة، واختفاء الصور.

خطوات تثبيت iOS 15.0.1 لحل مشاكل هواتف أبل

ومن المقفترض أن يتلقى المستخدمون رسالة تلقائية تخبرهم بتثبيت تحديث iOS 15.0.1، وإذا لم يحدث ذلك فيمكن اتباع الخطوات التالية: 

  • الذهاب إلى الإعدادات 
  • general- عام
  •  تحديث البرنامج 

وإذا كان الشخص يستخدم الإصدار التجريبي الحالي من نظام التشغيل iOS 15.1 ، فيجب عليه إلغاء تسجيل جهاز iPhone الخاص به أولاً قبل استخدام تحديث iOS 15.0.1.

إقرأ أيضا:تقرير كامل عن هاتف Nothing Phone 1 شبيه الأيفون

وفي وقت سابق من الأسبوع الحالي، أصدرت Apple الإصدار التجريبي الثاني من iOS 15.1 والذي يجب أن يكون إصدارًا أكثر جوهرية مع عدد أكبر من إصلاحات الأخطاء والأمان، وستقدم أيضًا بعض الميزات الجديدة به، حيث يتوقع الخبراء أن تكون هناك حاجة إلى إصدار تحديث «iOS 15.0.2» و«iOS 15.0.3» إذا لم يحل التحديث الحالي المشاكل التي يواجهها المستخدمون مع أجهزتهم المختلفة.

السابق
كلمات اغنية بارق علي الدار قصي المعمري
التالي
موعد مشاهدة لقاء سعد لمجرد في برنامج سهرانين