رياضة

سبب وفاة أيوب سالم بلال مشجع النصر

سبب وفاة أيوب سالم بلال مشجع النصر

كشفت وسائل إعلام إماراتية ، عن وفاة المواطن الإماراتي الشهير ومشجع النصر أيوب سالم بلال (أيوب سالم بلال) مساء اليوم الأحد ، في أحد مستشفيات دبي.

وتحدثت وسائل إعلام محلية عن سبب وفاة أيوب سالم بلال بعد صراع طويل مع المرض ، وأشارت إلى أن صلاة الجنازة ستقام عصر اليوم وستقتصر على الأهل والأصدقاء ، مع اتخاذ كافة الاحتياطات للوقاية من فيروس كورونا.

وكتب نادي النصر عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر :”خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة المشجع النصراوي المغفور له بإذن الله تعالى “أيوب سالم بلال “سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

كما كتب راشد باليوحه المهيري :”يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي نتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة أخونا أيوب سالم بلال بوعنبر سائلين الله المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته باذن الله سوف نوافيكم بموعد الدفان”.

وغرد أخر :”إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون بقلوب مؤمنة مطمئنة راضية بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله أيوب سالم بلال بوعنبر سائلين الله المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر”.

إقرأ أيضا:قائمة أغلى 10 أندية عربية
السابق
بوستات ورسائل تهنئة بالعام الميلادي الجديد 2022
التالي
شيكو يعلن اصابته بفيروس كورونا