أخبار

تفاصيل وفاة ماجد الفطيم

ماجد الفطيم ، أحد أبرز الأثرياء في الإمارات ، وصاحب أكبر متجر معروف في الشرق الأوسط في أكثر من 15 دولة ، رغم أنه لم يظهر في وسائل الإعلام ، إلا أن حضوره قوي للغاية من خلال النجاح والسمعة التي أشرف عليها بالإضافة إلى خططه واستراتيجياته لتوظيف أكبر عدد من القوى العاملة في الدولة ، شكل خبر وفاته موجة كبيرة من الحزن في المجتمع الإماراتي .

من هو ماجد الفطيم

ماجد الفطيم أحد أبرز رجال الأعمال في الامارات صاحب مجموعة ماجد الفطيم والتي لها حضور كبير على الساحة الاماراتية، بدأ مشواره المهني كموظف في بنك عمان، ومن ثم اتجه إلى العمل الحر مع والده في الأخشاب والأقمشة واللؤلؤ، وفي بداية الخمسينات قام باستيراد خمسين سيارة من نوع تويوتا، وتم بيعها بشكل سريع وحققت أرباح جيدة لهم، الأمر الذي دعاهم إلى تأسيس شركة جديدة مه ابن عمه عبدالله سميت وكانت باسم شركة حمد ومحمد الفطيم، ومن ثم بدأ العمل الخاص بتوكيل سيارات تويوتا وحقق نجاح كبير، ليكون بعد ذلك ضمن أعضاء أول وفد اختاره الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم لتمثيل دبي في المجلس الوطني الاتحادي.

وفاة ماجد الفطيم

اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من ديسمبر 2021 توفي رجل الأعمال الاماراتي ماجد الفطيم، وهو صاحب شركة ماجد الفطيم القابضة، فيما نعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والذي يعتبر من أكبر تجار دبي وأهم رجالتها، وذلك عبر تغريدة في حسابه على تويتر:” رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع ، وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها … وصاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع .. آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن … رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان .. آمين”.

سبب وفاة ماجد الفطيم

رحل رجل الاعمال والملياردير الاماراتي ماجد الفطيم، مالك مجموعة الفطيم التي تدير أشهر مراكز التسوق في الشرق الأوسط، ولقد نعى الراحل عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية ورفيعة المستوى في البلاد ومن أهمها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، فيما لم يتم ذكر الأسباب الرئيسية للوفاة، وتم نشر الخبر على نطاق واسع، مع تفاعل عدد كبير من الرواد والنشطاء سائلين الله له الرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

رحل عن عمالنا أحد أكبر رجال الأعمال في دولة الامارات، وصاحب يد الخير في العديد من المشاريع الاستثمارية الناجحة ماجد الفطيم، تارك مسيرة حافلة بالتميز والنجاح الاقتصادي.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا