شخصيات

من هو ماجد الفطيم ويكيبيديا

كثير من الناس في مصر يريدون معرفة من هو ماجد الفطيم الذي وافته المنية اليوم ونعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي.

 

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة مؤخراً عن وفاة ماجد الفطيم (ماجد الفطيم) تاجر معروف وصاحب سلسلة متاجر كبيرة في الشرق الأوسط ، سنشرح لك من هو ماجد الفطيم؟

وفاة ماجد الفطيم

ونعى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رجل الأعمال الذي توفي اليوم الجمعة 17 ديسمبر 2021، فـ من هو ماجد الفطيم؟

وكتب آل مكتوم في نعيه لـ ماجد الفطيم تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، قال فيها: رحم الله أخونا ماجد الفطيم، رجل الأعمال المبدع وأحد أهم تجار دبي وكبار رجالاتها، صاحب عطاء للوطن وخير لا ينقطع، آخر قراراته كان توظيف 3000 مواطن، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. آمين.

من هو ماجد الفطيم؟

وتساءل الكثير من المصريين عن من هو ماجد الفطيم الذي توفي اليوم؟ والذي يعد خبر وفاته صدمة كبيرة للكثيرين.

وأما عن من هو ماجد الفطيم، فهو واحدًا من كبار رجال الأعمال وتجار دبي ويمتلك الكثير من الأسواق والمؤسسات في الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا.

ماجد الفطيم

ومؤسسة ماجد الفطيم هي إحدى المؤسسات الكبرى، وهي شركة قابضة مقرها الرئيسي في دبي، تم تأسيسها عام 1992، ولديها محلات تجزئة، مراكز تسويق ومؤسسات ترفيهية بمختلف دول الشرق الأوسط وإفريقيا.

ولمن يتساءل من هو ماجد الفطيم، فهو يمتلك مجموعة أسواق كارفور التجارية والبالغ عددها 38 سوق في الشرق الأوسط، آسيا وإفريقيا، ولديها أكثر من 240 منفذ بيع في 15 دولة، ويعمل لديها ما يزيد عن 36 ألف موظف.

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن سبب وفاة ماجد الفطيم أو أية تفاصيل أخرى في هذا الشأن.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا