منوعات

أكثر الكلمات التي بحث عنها المصريين في جوجل 2021

أكر الكلمات التي بحث عنها المصريين في جوجل 2021

أعلن محرك البحث جوجل في تقريره السنوي عن الموضوعات والأسماء التي بحثها مستخدموه بشكل أكبر في مصر عام 2021. احتل النادي الأهلي بشكل عام المرتبة الأكثر بحثًا ، تليها نتائج الثانوية العامة في عام 2021 ، لقاح كورونا المسجل ، اسم النجمة شريهان وآخرها دورة الألعاب الأولمبية الصيفية.

أما عن أكثر أسماء الشخصيات بحثا، جاءت الفنانة بسنت شوقي في المقدمة بعد تصدرها التريند لأكثر من مرة خلال العام، وكان أهمهم وقت عقد قرانها، وجاء بعدها لاعب الأهلي المنضم حديثا بيرسي تاو، وفى المركز الثالث جاءت البلوجر دينا داش عقب حفل زفافها الذي نال قدر كبير من الإهتمام وقتها، والمركز الخامس جاء لاعب منتخب مصر عمر مرموش عقب تألقه الكبير فى مباريات تصفيات المونديال مع المنتخب.

أكر الكلمات التي بحث عنها المصريين في جوجل 2021جوجل مصر

وكذلك جاء الإعلامي وائل الإبراشي بالقائمة عقب الوعكة الصحية التي مر بها خلال العام الحالي، وابتعاده عن تقديم برنامجه لفترة كبيرة عقب إصابته بفيروس كورونا.

وفي فئة المسلسلات جاءت كالتالي :”نسل الاغراب.. الاختيار 2.. ملوك الجدعنة.. موسى.. لؤلؤ”.. squid game.. النمر.. لعبة نيوتن.. خلي بالك من زيزي”، وفي الأفلام كانت كالتالي :” فيلم احمد نوتردام.. فيلم مش انا.. فيلم الانس والنمس.. Eternals“.

السابق
حقيقة وفاة ناصر القصبي
التالي
موعد مباراة أتلتيكو مدريد ومانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا