التعليم

رابط وطريقة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

البحث يومياً عن كيفية تسجيل الطلاب وأولياء الأمور في نموذج الشهادة الإعدادية 2022 قبل امتحان الفصل الدراسي الأول. وتؤكد وزارة التربية والتعليم أنه يجب على الطلاب اتباع التعليمات الواردة في استمارة التسجيل وملء جميع البيانات بشكل صحيح وواضح قبل التحضير للامتحان. الامتحان النصفي.

كيفية تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

وأشارت الوزارة إلى أنّه كي تتمكن من تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2021 وطباعتها؛ ينبغي أن يكون لديك البريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك، وإذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكترونى المدرسي.


رابط وطريقة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

– ويمكنك إنشاء البريد الإلكتروني من خلال الضغط على «حساب الطالب»، وإدخال الرقم القومي «وفي حالة الطالب أقل من 16 عامًا يتم استخدام رقم شهادة الميلاد المميكنة»، وإدخال كود الطالب، ثم الضغط على «أنا لست برنامج روبوت»، ثم الضغط على «التحقق من البيانات».

– يتم تسجيل رقم الموبايل والبريد الإلكتروني البديل yahoo أو Gmail، وبعد ذلك تظهر شاشة بها الـEmail الموحد وكلمة السر الخاصة بالطالب.

وتتمثل الخطوة في الأول في تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، ثم الضغط على تسجيل الدخول، وإدخال البريد الإلكتروني الموحد على منصة Office365.

رابط وطريقة تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية 2022

– بعد ذلك يتم إدخال البريد الإلكتروني.

– تظهر أمام الطالب الاستمارة الخاصة به، قم باستكمال ما بها من بيانات مثل العنوان والتليفون ورفع صورة شخصية للطالب واضحة مقاس 4×6 تظهر كامل الوجه، ويفضل أن تكون بخلفية بيضاء، علمًا بأنّ الصورة المرفقة ستكون على جميع الشهادات والوثائق الرسمية.

وأشارت الوزارة إلى أنّه في حال وجود بيانات خاطئة يمكنك التوجه لمسئول المعلومات بمدرستك لتعديل بياناتك وذلك قبل اعتماد الاستمارة.

– ويمكنك حفظ البيانات في أي وقت، ولكي تتمكن من طباعة الاستمارة ينبغي أن تضغط على «اعتماد»، وبعد الاعتماد لن يمكنك تعديل البيانات مرة أخرى، ولكن يمكنك طباعة الاستمارة في أي وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا