منوعات

حقيقة خبر زواج علا الفارس اليوم ومن هو زوجها

حقيقة خبر زواج علا الفارس اليوم ومن هو زوجها

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات الماضية ، خبر زواج مراسلة الجزيرة علا الفارس ، وتفاعل العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواجها.

وأكدت الاعلامية علا الفارس، من خلال نشرها صورة ورد عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تؤكد فيه تلك الاخبار المنتشرة حول خطوبتها، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكافة التفاصيل في حالة الكشف عن اسم خطيبها.

في وقت سابق، أعلنت الإعلامية علا الفارس، عن موعد عرض برنامجها الجديد “الجانب الآخر” عبر صفحتها الرسمية على تطبيق “تويتر” على شاشة الجزيرة.

وكتبت عبر صفحتها الشخصية موقع تويتر الفارس، “”الجانب الآخر” الأحد 22:05 بتوقيت مكة المكرمة .. على شاشة الجزيرة”.

ويُذكر أنها نشرت برومو ظهرت فيه عبر شاشة الجزيرة تضمنت التقاط صور للمجتمع مع تتبع لظلال الصورة وانعكاسها وكأنها ترى الجانب الآخر غير الظاهر للجميع، وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان.

ونشرت الإعلامية علا الفارس عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر، برومو ظهرت فيه الاعلامية الفارس عبر شاشة الجزيرة تضمنت التقاط صور للمجتمع مع تتبع لظلال الصورة وانعكاسها وكأنها ترا الجانب الآخر غير الظاهر للجميع.

يذكر ان منصات التواصل الاجتماعي شهدت تفاعلا كبيرا مع الإعلان الذي يثته قناة الجزيرة، حيث طالب الكثير من المتابعين معرفة المزيد من تفاصيل البرنامج الذي يظهر من طريق إنتاج شارته الترويجة أنه يحمل نفسا مختلفا عن السائد البرامج التلفزيونية.

إقرأ أيضا:تثبيت تردد قناة الجديد اللبنانية 2022

وتعدّ الإعلامية علا الفارس واحدة من ألمع وأشهر الإعلاميات في العالم العربي خاصة وأنها اقتحمت عالم الصحافة والإعلام وهي بعمر الـ17 وتعتبر أصغر مراسلة في الشرق الأوسط بحسب “مجلة أوك البريطانية”.

السابق
تاريخ مواجهات محمد صلاح مع إنتر ميلان
التالي
مباراة برشلونة ونابولي في الدوري الأوروبي 2021/2022