منوعات

من هي بياتريس لويجي جوميز

من هي بياتريس لويجي جوميز

بياتريس لويجي جوميز من الفلبين احتلت المركز الخامس في نهائي ملكة جمال الكون ، وتوجت الهندية هارناز ساندو ملكة جمال الكون.

من هي بياتريس لويجي جوميز؟

جوميز ، البالغة من العمر 26 عامًا ، وهو ملكة جمال وعارضة وعاملة تنمية مجتمعية ، عن حجز البحرية الفلبينية في سان فرناندو. ودرست الاتصال الجماهيري في جامعة سان خوسيه ريكوليتوس في سيبو وتم ترقيتها إلى الرقيب في محمية البحرية الفلبينية في أكتوبر. وفقًا لمقدمة لها ، هي من محبي الرياضة ولعبت في فريق الكرة الطائرة لمدة ست سنوات من المدرسة الثانوية إلى الكلية.

وتطمح للقبول والشمولية، والحماية المتساوية للجيل الأصغر الذي يعاني في كثير من الأحيان من التنمر وأشكال مختلفة من العنف.

تقول سيرتها الذاتية عن ملكة جمال الكون: “اعتدت أن أكون شخصًا محرجًا اجتماعيًا وعانيت من القلق الاجتماعي لسنوات عديدة، وحلمي أن أصبح يومًا ما مدربًا للحياة ومتحدثًا تحفيزيًا”، وقبل أسابيع قليلة من مسابقة ملكة جمال الكون بالفلبين، انضمت إلى سباق افتراضي وركضت لمسافة 42 كيلومترًا لصالح الأطفال ضحايا النزاع المسلح في نيجروس.

تعود رحلتها في المسابقة إلى عام 2015، عندما جاءت في المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال مانداوي، وفي عام 2020 فازت بمسابقة “Binibining Cebu”.

خلال نهائي ملكة جمال الكون يوم الإثنين، سُئلت عن رأيها بشأن منح جواز سفر لقاح عالمي، أجابت جوميز على خشبة المسرح مع المذيع ستيف هارفي : “أعتقد أن الصحة العامة هي مسؤولية الجميع وأن التفويض بالتلقيح باللقاح ضروري”.

إقرأ أيضا:في سطور من هي الإعلامية دينا زهرة

في النهائيات كانت جوميز أول من يتم الإعلان عنها للمراكز الخمسة الأولى، إلى جانب ملكة جمال كولومبيا فاليريا أيوس وملكة جمال الهند هارناز ساندو وملكة جمال باراجواي ناديا فيريرا وملكة جمال جنوب إفريقيا لاليلا مسوان.

إقرأ أيضا:من هو الشيخ الحبيب أبو بكر العدني ويكيبيديا

توجت ملكة جمال الهند هارناز ساندو ملكة جمال الكون 2021 بملكة جمال الكون، حيث تنافست المتسابقات من 80 دولة ومنطقة في مسابقة ملكة جمال الكون 2021.

السابق
صور هارناز ساندو ملكة جمال الكون لعام 2021
التالي
مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني الموعد والقنوات الناقلة