رياضة

رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في موسم الرياض

رابط حجز تذاكر مباراة برشلونة وبوكاجونيورز في موسم الرياض

يتطلع العديد من مشجعي كرة القدم العرب والعالميين إلى العديد من المباريات التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال موسم الرياض ، والتي تستضيفها سنويًا هيئة الترفيه العامة السعودية بقيادة تركي آل الشيخ. لعب الأسطوري مارادونا مع نادي الشيخ الكتالوني ، وسيكون برشلونة ونادي بوكا الأرجنتيني في كأس مارادونا لأول مرة تخليداً لذكرى الأسطورة الأرجنتينية الراحل دييجو مارادونا ، تظهر في منتصف العرض ، وتعرف على التفاصيل للقاء معنا وكيفية حجز التذاكر.

مباراة كأس مارادونا

سوف يطلق النسخة الأولي من البطولة في السعودية وبالتحديد في موسم الرياض، وسوف تلعب بين برشلونة و بوكاجونيورز، ينتظرها الكثير من عشان كرة القدم في السعودية، وتابع لتعرف على تفاصيل اللقاء.

  • التاريخ : الثلاثاء, 14 ديسمبر 2021.
  • الوقت : تبدأ الساعة 08:00 م.
  • المكان : مرسول بارك.
  • السعر شامل الضريبة : تبدأ من 65 ريال.
  • وصف الفعالية :مبارة استثائية بين فريقي برشلونة وبوكا جونيورز في منافسة على كأس مارادونا لتخليد ذكرى الأسطورة الأرجنتيني الراحل دييغو مارادونا.

حجز تذاكر مباراة برشلونة في موسم الرياض

قامت هيئة الترفيه العامة بتوفير التذاكر الإلكترونية لجميع حفلات وفعاليات موسم الرياض، والذي يهدف إلى التطور والتقدم وازدهار المملكة، ووفرت العديد من المواقع الإلكترونية لشراء التذاكر بكل سهولة دون أي معانة او تعاملات تقليدية، ويمكنك الدخول إلى موقع موسم الرياض الرسمي أو تكت مكس لشراء التذاكر، كما يجب عليك عند الانتهاء من الشراء رفع التذاكر إلى تطبيق توكلنا كي تستطيع الدخول إلى أي فعالية دون أي قيود أو مشاكل.

إقرأ أيضا:بث مباشر لايف تشييع جنازة الطفل المغربى ريان
السابق
حقيقة تفشي فيروس كورونا في مانشستر يونايتد
التالي
تقييم لاعبي برشلونة بعد التعادل أمام أوساسونا