رياضة

تعرف على اسم معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

اسم معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

منذ وقت ليس ببعيد ، أعلنت شبكة Bein Sports اسم معلق مباراة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، وسيخوض ريال مدريد المباراة ، بكل ثقة وقوة ، يمكن أن تستمر ميزته في استمرار سجله الرائع. وشهدوا معًا غياب كريم بنزيمة بسبب الإصابة في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا ، واعتمد على لوك يوفيتش ، تمكن من تسجيل هدفه الأول ضد ريال سوسيداد هذا الموسم.

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

أفصحت بي إن سبورت عن معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم حيث سيقوم المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق علي تلك المواجهة المنتظرة والتي تحظي بإهتمام عارم من جانب الكثيرين ليس فقط للمنافسة الشرسة بين أبناء المدينة الواحدة ولكن وضعية الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني يزيد من حماس كلاهما للتفوق علي الأخر في مباراة اليوم.

  • beIN Sports 1 HD Premium >> حفيظ دراجي.

المواجهة الأخيرة التي جمعت بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بغدما أن تمكن لويس سواريز من أفتتاح أهداف اللقاء عن في الدقيقة الخامسة عشر ولكن كريم بنزيمه تمكن من إدراك هدف التعادل في الدقيقة الثامنة والثمانون ولكن أخر تفوق لفريق علي حساب الأخر كان من نصيب ريال مدريد بينما لم يتمكن أتلتيكو مدريد من معرفة طريق الإنتصارات علي حساب ريال مدريد منذ موسم 2016.

إقرأ أيضا:بالفيديو شاهد أول أهداف ميسي في كأس العالم
السابق
سعر تذكرة حفل ويجز في رأس السنة
التالي
سبب وفاة مانولو سانتانا