رياضة

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا 2021

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا 2021

يتطلع عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية بفارغ الصبر لخوض مباراة نارية تجمع بين فريق برشلونة الإسباني ومنتخب بوكا الأرجنتيني للشباب ، وهما أهم محطة للأسطورة الراحل دييجو مارادونا. عندما كان مارادونا المدير الفني لنادي دبا الفجيرة الإماراتي والعديد من الأندية في الدوري الإماراتي ، كان لديه خبرة في تدريب الأندية الخليجية العربية.

مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا 2021

 

يهتم الكثير من محبي نادي برشلونة في المملكة العربية السعودية حول تفاصيل مباراة الفريق أمام بوكا جونيورز ضمن كأس مارادونا المقام لمرة واحدة تاريخية في أراضي المملكة، حيث وتأتي هذه المباراة في وقت يمر الفريق البرشلوني بأسواء حالاته إثر خروجه المبكر من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما غادر دور المجموعات ليهبط الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي لينافس هناك ضد أندية المتوسط، هذا وتقام مباراة كأس ماراودنا في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة في ملعب مارسول بارك الخاص بنادي النصر السعودي في يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 ديسمبر 2021.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وبوكا جونيورز في كأس مارادونا 2021

من المتوقع أن تعلن العديد من القنوات العربية الرياضية التي تبث من الخليج عرض مباراة برشلونة ضد بوكا جونيورز الودية عبر شاشاتها وأهم هذه القنوات التي تنقل مباراة برشلونة ضد بوكا هي أبو ظبي الرياضية بالإضافة لقنوات SSC الرياضية مع احتمالية قيام قنوات رياضية أخرى بتقل وقائع هذه المواجهة.

إقرأ أيضا:اسم معلق مباراة بايرن ميونخ وفياريال اليوم
السابق
مكان ملعب وموعد مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء
التالي
تعرف على الطرق الخاطئة الشائعة عند شحن الايفون