رياضة

من هو معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

مسودة تلقائية

صورة وخبر – سيزور برشلونة أتلتيكو مدريد ايوم السبت ، وفي الجولة الثامنة من الدوري الإسباني ، سيجتمع الفريقان على ملعب “واندا متروبوليتان”.

ويدخل فريق برشلونة مباراة اليوم ، وتحت قيادة المدرب رونالد كومان ، من أجل التخلص من سلسلة النتائج السلبية التي تحققت في الآونة الأخيرة ، كان عليهم الفوز.

معلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، الساعة التاسعة من مساء اليوم، على ملعب «واندا ميترو بوليتانو»، وتذاع على قناة BEIN SPORTS 1 HD، وبتعليق صوتي للجزائري حفيظ دراجي.

وتلقى فريق برشلونة هزيمة ثقيلة في المباراة الماضية أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «النور»، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومحليا فاز فريق برشلونة بثلاثية نظيفة على ليفانتي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «كامب نو»، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

مباراة أتلتيكو مدريد الفرصة الأخيرة لـ كومان مع برشلونة 

وتحدثت بعض التقارير الإسبانية، عن موقف الهولندي رونالد كومان المدير لفريق برشلونة، من الرحيل عن النادي الكتالوني، بسبب النتائج السبية التي يحققها الفريق في الفترة الماضية.

إقرأ أيضا:وسائل إعلام برتغالية تطلب استبعاد رونالدو عن مباراة اسبانيا

مسودة تلقائية

كومان 

وأشارت بعض التقارير الصحفية، إلى أن مستقبل رونالد كومان، أصبح على المحك مع برشلونة بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقلها في المباراة الماضية أمام بنفيكا البرتغالي، بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وتُعد مباراة أتلتيكو مدريد اليوم، هي عنق زجاجة بالنسبة لرونالد كومان، الذي أصبح قريبا من الرحيل عن البلاوجرانا أكثر من أي وقت مضى.

إقرأ أيضا:البرنابيو يحتفل بفوز بنزيما بالكرة الذهبية

وبدأ خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في وضع قائمة مختصرة من السير الذاتية لبعض المدربين، الذين يرغب في التعاقد مع أحدهم حال جرى الاستقرار على رحيل رونالد كومان من القيادة الفنية للفريق.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما يقبع أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

السابق
سلطنة عمان تطلب من السكان اخلاء مساكنهم بسبب اعصار شاهين
التالي
كلمات اغنية بيني وبينك حب سند