شخصيات

من هو الإعلامي محمد صابر ويكيبيديا


أعلن وفاة الصحفي والإعلامي محمد صابر القوي صباح الخميس 9 من الشهر الجاري ، وبعد مسيرة إعلامية طويلة في برامج إذاعية مختلفة في مستشفى بالعاصمة المصرية القاهرة ، توفي عن عمر يناهز 55 عامًا. سيرته الذاتية تعرف على وسائل الإعلام. محمد صابر هو الأقرب لأنه يتمتع بسمعة كبيرة في شوارع الجزيرة العربية ومصر.

من هو الإعلامي محمد صابر

الإعلاني محمد صابر هو مقدم برامج في قناة الصفا الفضائية و قد عرف خلال السنوات السابقة بأنه واحدة من أبرز الإعلاميين كونه يناقش العديد من القضايا الدينية والمثيرة للجدل عبر برنامجه استديو الأئمة، و قد حظي باهتمام واسع من قبل المتابعين و الأئمة حتى في المملكة العربية السعودية على الرغم من كونه إعلاميا مصريا.

مرض الإعلامي محمد صابر

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي محمد صابر يعاني منذ سنوات طويلة من مرض القلب و تضيق الشرايين، حيث كان يخضع للعلاج منذ أشهر طويلة في المستشفيات المصرية و قد ورد أن بعض العلماء المسلمين في المملكة العربية السعودية قاموا بإرسال المساعدات المالية له كونه لا يتحمل مصاريف العلاج، و ذلك لحبهم له و دوره الكبير في الدفاع عن الرواية الدينية و مناقشة المسائل الشرعية العالقة.

وفاة المذيع محمد صابر

أعلنت وسائل الإعلام المصرية مساء اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر ديسمبر لعام 2021 الجاري عن وفاة الإعلامي محمد صابر بعد رحلة طويلة مع مرض القلب في أحد مستشفيات العاصمة المصرية القاهرة، و قد توفي عن عمر يناهز الخمسة و خمسين عاما قضى معظمها في العمل الإعلامي كمذيع في قناة الصفا الفضائية و عرف بتقديمه برنامج استديو الأئمة الذي يناقش المسائل الدينية و يستضيف العدي من الشيوخ و الأئمة من جمهورية مصر العربية و السعودية بشكل دوري.

لمن لا يعرف من هو الإعلامي محمد صابر فهو مقدم برنامج استديو الأئمة على قناة الصفا الفضائية و الذي تم الإعلان عن وفاته مساء اليوم الخميس عن عمر يناهز الـ 55 عام بعد رحلة طويلة مع مرض القلب.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا