دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء عبدالله مشرف في برنامج واحد من الناس

موعد مشاهدة لقاء عبدالله مشرف في برنامج واحد من الناس

ينضم الفنان الكبير عبد الله مشرف (عبد الله مشرف) إلى الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء السبت المقبل للمشاركة في برنامج “واحد من الناس”.

تحدث الفنان عبد الله مشرف عن مشاهد عمله مع القياديين عادل إمام وأحمد زكي ، وكان يقلد العديد من المشاهير ، وفي نفس الوقت يستذكر أهم أعماله.

على الجانب الأخر، أكد الفنان عبدالله مشرف أنه لا يوجد فنان يعتزل، ولا صحة لما تداوله البعض بشأن اعتزاله، موضحًا أن تلك الشائعة ظهرت لأنه كان في أحد البرامج يسخر من قلة الشغل، قائلًا: “الشغل مش مقطع بعضه زي زمان واللي بيشتغل زي اللي مبيشتغلش”.

أضاف مشرف خلال حواره إلى برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة “CBC”، أنه خريج معهد فنون مسرحية، وأن اسمه عبدالله محمد عبدالله وحصل على اسمه من والدته فاطمة علي مشرف، متابعًا أنه تم إيقاف تصوير فيلم “الهروب” 5 مرات لأنه كان يقلد “المليجي” لأحمد زكي.

تابع أنه اشترك كذلك مع أحمد زكي في فيلم “البيضة والحجر”، والفنان الراحل كان يقلد الفنانين وكان معهم المخرج علي عبدالخالق وقال لزكي إنه يقلد الفنانين ويتقمص بشكل مختلف.

السابق
موعد وتوقيت مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي
التالي
من هو الإعلامي محمد صابر ويكيبيديا