الفن والفنانين

لمن فاتته مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها مع منى الشاذلي كاملة

نشرت صورة وخبر ، اليوم الخميس ، 9 ديسمبر 2021 ، رابطًا لهذه الحلقة ، والتقت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي لأول مرة بعد تعرضها لمشاكل صحية خطيرة. العلاج خارج المستشفى في جمهورية مصر العربية.

زوج ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي الحلقه كامله، حيث استضافت الاعلامية المصرية منى الشاذلي، مساء اليوم الخميس، عبر برنامج “معكم منى الشاذلي”، الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها، وسط حالة من الترقب بين الجمهور في مختلف الدول العربية بعد غيابها عن الدراما المصرية منذ السباق الرمضاني.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، وذكرت وسائل إعلام مصرية فنية، أن سيتم بث حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي يومي الخميس والجمعة برفقة زوجها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت.

معكم منى الشاذلي ياسمين عبد العزيز كاملة، توقعت العديد من المنصات الفنية المختلفة، أن تخطي حلقة الفنانة المصرية باسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي في برنامج “معكم منى الشاذلي”، بالآلاف من المشاهدات نظرا لشعبية الجماهرية الواسعة التي تخطي بها بين الجمهور في العالم العربي بعد تقديمها سلسلة مسلسلات ذات شعبية كبيرة مع ابرز الفنانين في مصر.

لقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي كامل، وأوضحت وسائل الاعم الفنية، أن الفنانة ياسمين عبد العزيز سوف تتحدث عن تفاصيل ازمتها الصحية بعد تعرضها لخطئ طبي تم تحويلها الى مستشفيات الخارج لتلقي العلاج وذلك عبر برنامج معكم منى الشاذلي برفقة زوجها أحمد العوضي.

حلقه ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي بعد مرضها، وتصدر البحث عن حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي مع منى الشاذلي محركات البحث الشهيرة ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، إذ ستنشر لكم وكالة سوا الاخبارية من خلال الخبر التالي كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج لجميع متابعيها في العالم.

لمن فاتته مشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز وزوجها مع منى الشاذلي كاملة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا