الفن والفنانين

تعرف على عدد مشاهدات حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

بثت هذه الحلقة من برنامج معكم للفنانة ياسمين عبد العزيز والإعلامية منى الشاذلي ، قبل ساعتين فقط من انتهاء الحلقة ، حصدت 3 ملايين مشاهدة على منصات التواصل الاجتماعي ، وقد تحقق أكثر من 12000 تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال الحلقة كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل معاناتها الصحية، استضافت الإعلامية منى الشاذلى الفنانة ياسمين عبد العزيز، التى تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضى، اليوم، الأربعاء، فى برنامج “معكم”، على قناة cbc.

وقالت ياسمين عبد العزيز: “فى يوم عرفة بعد العملية الأخيرة العوضى نشر “بوست” وطلب من الناس الدعاء، بس كنت أول مرة أحس الإحساس ده إنى خلاص هموت، وخسيت 15 كيلو، كله بيدخل يعيط ويقول لى خلاص هتسبينا، لغاية يوم عرفة الناس كلها دعيت لى وربنا استجاب، وبعد يوم عرفة بقيت إنسانة تانية.. طلعت من العناية ودخلت غرفة عادية، وردت فيا الروح.. أنا واحدة كنت بموت وربنا رد فيا الروح”.

ومن المقرر أن ينضم زوجها الفنان أحمد العوضي بالجزء الثانى من الحلقة ، في أول ظهور إعلامى لهما سويا بعد مرضها، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكى عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا