رياضة

موعد مباراة برشلونة الأولى في الدوري الاوروبي

موعد وتوقيت مباراة برشلونة الأولى في اليوروبا ليج

بعد إهانة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء ، تأهل برشلونة رسميًا للدور السادس عشر من الدوري الأوروبي (الدوري الأوروبي).

موعد وتوقيت مباراة برشلونة الأولى في اليوروبا ليج

في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، تكبد فريق كاتالونيا هزيمة خطيرة أمام بايرن ميونيخ في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء ، ولم يسجل أي رد وخسر بثلاثة أهداف.

ووفقًا لنظام بطولة الدوري الأوروبي الجديد، فمن المقرر أن تُجرى قرعة لتحديد المواجهات بين أصحاب المركز الثاني من المجموعات الـ 8 للبطولة، والفرق المنضمة إليهم من بطولة دوري أبطال أوروبا (أصجاب المركز الثالث في دور المجموعات).

على أن يتأهل أصحاب المركز الأول في مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، إلى دور الـ 16 مباشرة، في انتظار نهاية مواجهات ملحق دور الـ 16.

ويُقام ملحق دور الـ 16 هذا العام لأول مرة، بعد تقليص الفرق من المسابقة القارية الثانية وإنشاء بطولة دوري المؤتمر الأوروبي!

موعد مباراة برشلونة الأولى في اليوروبا ليج

من المقرر، أن تقام مباريات ملحق دور الـ 16، والمشارك فيه نادي برشلونة، يومي 17 و24 فبراير من العام المقبل 2022، بنظام الذهاب والإياب، ومن المعروف أن البلوجرانا سيلعب مباراة الإياب خارج أرضه.

خصوم برشلونة المحتملين في اليوروبا ليج

من المتوقع، أن يلتقي نادي برشلونة بأي فريق من أصحاب المركز الثاني في مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، ما عدا فريق ريال بيتيس بإعتباره فريق إسباني.

إقرأ أيضا:في سطور تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ومانشستر سيتي الودية

أما عن الخصوم المحتملين للبلوجرانا، فقد تم تأكيد تأهل فريق رينجرز الاسكتلندي كثانِ المجموعة الأولى رسميًا.

السابق
تعرف على خصوم ريال مدريد المحتملون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
التالي
تعرف على مشوار برشلونة في الدوري الأوروبي عبر التاريخ