رياضة

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم في الجولة الأخيرة

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم في الجولة الأخيرة

انتهى اليوم الثاني من الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء 8 ديسمبر ، ولم يبق سوى مباراة أتلانتا وفياريال التي تأجلت بسبب الثلوج.

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) ، اليوم الأربعاء ، تأجيل مباراة أتلانتا وفياريال ، التي كانت مقررة أصلا مساء الأربعاء ، بسبب الثلوج الكثيفة التي غطت ملعب “جيويس”.

وحقق يوفنتوس الإيطالي، فوزا هاما على ضيفه مالمو السويدي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «أليانز ستاديوم».

وسقط نادي تشيلسي الإنجليزي، في فخ زينيت سان بطرسبرج الروسي بتعادل مثير بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وتصدر يوفنتوس المجموعة الثامنة برصيد 15 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الوصيف، فيما تجمد رصيد مالمو عند نقطة واحدة بالمركز الرابع.

واكتسح بايرن ميونخ الألماني ، برشلونة الإسباني بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «أليانز أرينا»، وفاز بنفيكا البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 2-0.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة في صدارة المجموعة وكان الفريق ضمن التأهل للدور الثاني في وقت سابق، ولاحقه بنفيكا الذي احتل المركز الثاني، بينما توقف رصيد برشلونة عند 7 نقاط ليحتل المركز الثالث ويتحول إلى ملحق الدوري الأوروبي.

إقرأ أيضا:موعد مباراة أرسنال وليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز

وسقط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في فخ التعادل مع ضيفه يونج بويز السويسري بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «أولد ترافورد».

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، وسبق وأن ضمن التأهل إلى دور الـ16، كما رفع يونج بويز رصيده إلى 5 نقاط متذيلًا لترتيب المجموعة.

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم في الجولة الأخيرة

نتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم في الجولة الأخيرة

إقرأ أيضا:تشكيل مباراة ليفربول وتوتنهام الرسمي اليوم
السابق
تعرف على خصوم ليفربول المحتملون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا
التالي
تعرف على خصوم ريال مدريد المحتملون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا