رياضة

تعرف على خصوم ليفربول المحتملون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

بعد أن سجل ليفربول 18 نقطة مع 6 انتصارات متتالية في دور المجموعات ، تأهلوا إلى ثمن نهائي في دوري أبطال أوروبا بـ “النتيجة الكاملة”.

ومن المقرر إجراء قرعة دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا UEFA يوم الإثنين 13 ديسمبر الساعة 1 ظهراً بتوقيت القاهرة.

تعرف على خصوم ليفربول المحتملون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

وأصبح منافس ليفربول المحتمل أحد أندية: باريس سان جيرمان الفرنسي – سبورتينج لشبونة البرتغالي – إنتر ميلان الإيطالي – بنفيكا البرتغالي – رد بول زالتسبورج النمساوي – (فياريال الإسباني أو أتالانتا الإيطالي).

وتأجلت مباراة فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي بملعب الأخير بسبب سوء الأحوال الجوية وتساقط الثلوج بكثرة على ملعب المباراة، ليتأجل حسم الوصافة بينهما ليوم الخميس 9 ديسمبر.

وبالتالي قد تشهد القرعة مواجهة وصدام مرتقب بين محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد تأهل ليفربول في المركز الأول، ووفقاً لقواعد البطولة الأوروبية، فإنه يلاقي أحد الأندية التي احتلت المركز الثاني في المجموعات بعيداً عن أتلتيكو مدريد الإسباني الذي تأهل وصيفاً مع ليفربول.

ويشترط أن تكون المواجهة أمام فريق ليس من نفس البلد، وبالتالي سيتم استبعاد مواجهة ليفربول لأي فريق إنجليزي احتل المركز الثاني، وبالتالي لن يواجه ليفربول نظيره تشيلسي في هذا الدور.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا