رياضة

موعد قرعة دور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي

موعد قرعة دور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي

خسر برشلونة الإسباني أمام منافسه الألماني بايرن ميونيخ في مباراة بيضاء جمعت الفريقين مساء الأربعاء ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى ، هزم فريق بنفيكا البرتغالي بسهولة خصمه دينامو كييف في الجولتين السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا E Group ، بهدفين نظيفين.

خسارة برشلونة، تضع الفريق الكتالوني في المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، وتُطيح به خارج دوري أبطال أوروبا تمامًا

بهذا الشكل، يتأهل الفريق الكتالوني للمشاركة في دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج) لأول مرة منذ 20 عامًا، حين شارك في نسخة 2000\2001.

موعد قرعة دور الـ32 في بطولة الدوري الأوروبي

 

من المقرر، أن تقام قرعة دور الـ 32 من اليوروبا ليج، في نفس اليوم المخصص لإقامة قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الإثنين المقبل، الموافق 13 ديسمبر 2021.

على أن تقام القرعة الخاصة بالدوري الأوروبي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وتُذاع عبر القناة الرسمية لـ(يويفا) عبر موقع يوتيوب، وكذلك عبر قناة “بي إن سبورت الإخبارية).

المتأهلون من دوري أبطال أوروبا إلى الدوري الأوروبي

 

إقرأ أيضا:بالفيديو تفاعل الجماهير مع ميسي في فترة الإحماء

يتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، الفرق التي حصلت على المركز الثالث في المجموعات، وهم: لايبزيج (المجموعة الأولى) – بورتو (المجموعة الثانية) – بوروسيا دورتموند (المجموعة الثالثة) – شيريف (المجموعة الرابعة) – برشلونة (المجموعات الخامسة) (المجموعة السادسة لم تتحدد) إشبيلية ( المجموعة السابعة) – زينيت سانت بطرسبورج (المجموعة الثامنة).

السابق
الاندية المتأهلة الى دور الـ8 في دوري أبطال أوروبا وموعد القرعة
التالي
لأول مرة منذ 20 عامًا برشلونة يخرج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا