منوعات

تفاصيل ومواعيد مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

تفاصيل ومواعيد مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

صورة وخبر – في الساعات القليلة الماضية ، تصدّر الموسم الثالث من مسلسل أبو العروسة محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن الموسم الثالث من المسلسل الأسبوع الماضي.

موعد عرض الموسم الثالث مسلسل أبو العروسة  

واستقر صناع المسلسل على عرضه خلال موسم الشتاء المقبل، وتحديدا في شهر ديسمبر أو يناير المقبلين.

 

ويختلف الموسم الثالث من المسلسل عن الموسمين السابقين فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر وكل أسرة العمل.

 

تفاصيل ومواعيد مشاهدة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

سيد رجب 

وكان الفنان سيد رجب نشر مساء الأسبوع الماضي، بوستر تشويقي للجزء الثالث من المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث علق عليه قائلا: “قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في أبو العروسة 3”.

 

قصة مسلسل أبو العروسة

ودارت أحداث المسلسل خلال الموسمين الأولين، حول عدد من المشكلات الاجتماعية من خلال الموظف “عبد الحميد” الذي تختلط مشاعره السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشاكل الأسر المصرية.

إقرأ أيضا:سبب وفاة الشاعر محمد إبراهيم وارسامي

 

مسلسل أبو العروسة 

 

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل “أبو العروسة” حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية وارتباط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

 

وشارك في بطولة مسلسل “أبو العروسة” الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر  ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

إقرأ أيضا:موعد عرض فيلم venom 2 في السعودية

 

ودارت أحداث الجزء الأول والثانى من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذى طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التى أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت فى الفترة الأخيرة.

السابق
بسهولة ضبط واستقبال تردد قناة دراما ألوان 2021
التالي
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي وتعادل مانشستر يونايتد