رياضة

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي كأس العرب 2021

القنوات الناقلة لمباريات ربع نهائي كأس العرب 2021

يرصد لكم “صورة وخبر” موعد ربع نهائي كأس العرب 2021 ، وتنتهي مرحلة المجموعات بالبطولة يوم الثلاثاء ، واكتمل عقد الدور ربع النهائي للبطولة.

تعاون الفيفا مع الاتحاد العربي لكرة القدم لتحديد موعد ربع نهائي كأس العرب قبل انطلاق المباراة ، وبدأت المباراة في 30 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العرب

تقام مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العرب 2021، يومي الجمعة والسبت المقبلين 10، 11 من شهر ديسمبر الجاري.

ويلتقي منتخب تونس مع نظيره منتخب عمان في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد المدينة التعليمية، وذلك يوم الجمعة، الموافق 10 ديسمبر، بينما يواجه منتخب قطر نظيره الإمارات في نفس اليوم على استاد البيت، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يواجه منتخب مصر مع نظيره منتخب الأردن على استاد الجنوب، يوم السبت المقبل، الموافق 11 ديسمبر، في تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما يلتقي منتخب المغرب مع نظيره منتخب الجزائر  في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباريات كأس العرب 2021

تذاع مباريات كأس العرب المقامة في قطر حاليًا، عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي أعلنت نقل مبارياتها عبر قنواتها المفتوحة bein sports hd1، bein sports hd 2، وكذلك قنوات الكأس القطرية المفتوحة alkass hd 1، alkass hd 2، وذلك لإتاحة الفرصة للجماهير العربية لمتابعة منتخباتها بالبطولة.

إقرأ أيضا:جدول مباريات اليوم السبت 22 يناير بتوقيت السعودية

جوائز بطولة كأس العرب 2021

رصدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب جوائز مالية ضخمة للمنتخبات المشاركة بالبطولة حسب الأدوار التي تصل إليها:-

إقرأ أيضا:اسم حكم مباراة مصر والأردن في كأس العرب

ويحصل بطل كأس العرب على 5 ملايين دولار، بينما يحصل وصيف البطولة على مكافأة مالية قدرها 3 ملايين دولار، ويحصل الفائز بالمركز الثالث على مليوني دولار، أما صاحب المركز الرابع يحصل على مليون ونصف المليون دولار.

ويحصل المتأهلون لدور الـ8 علي مكافأة مالية قدرها مليون دولار لكل منتخب، ويحصل كل منتخب يشارك في البطولة على مبلغ 750 ألف دولار.

السابق
ترتيب مجموعات كأس العرب 2021 بعد نهاية الجولة الثالثة
التالي
تعرف على مشوار منتخب مصر في ربع نهائى كأس العرب