منوعات

مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون والقنوات المجانية الناقلة

مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون والقنوات المجانية الناقلة

صورة وخبر – يحل إيفرتون ضيفًا على مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد ويشارك في المباراة الأولى من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2021-2022.

موعد مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي
 

وتنطلق مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون في الواحدة والنصف ظهرا، وتذاع على قناة beIN Sport HD 1 Premuim.

تنقل مجانا 

English Premier League
11:30     Manchester United   –   FC Everton
Ictimai
-AzerSpace 46°E -11175 H H 27500 -FTA/Biss
IRIB Varesh
-Badr 26°E -12265 H 30000 -FTA/Biss
-Badr 26°E -11881 H 27500 -FTA/Biss(DVB-S2)
-Intelsat 62°E -11555 V 30000 -FTA/Biss

مان يونايتد ضد إيفرتون
 

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم، وهو يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر، في حين يتواجد إيفرتون بنفس الرصيد في المركز الخامس بفارق الأهداف عن اليونايتد.

إقرأ أيضا:أسعد 10 مدن في العالم بحسب IVisa

وتمثل المباراة أهمية كبية للفريقين في ظل الصراع على المنافسة على لقب البريميرليج في الموسم الحالي، واشتداد المنافسة بين 6 فرق.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني أولي جونار سولشاير لتحقيق الفوز، واستعادة نغمة الانتصارات، بعد الخسارة المفاجئة أمام أستون فيلا في الجولة الماضية، وهو ما أبعد الفريق عن قمة جدول الترتيب، وأثار الانتقادات ضد المدرب النرويجي.

مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون والقنوات المجانية الناقلة

مان يونايتد ضد إيفرتون
 

ويعتمد مانشستر يونايتد في خط هجومه على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سجل 3 أهداف في الدوري، بالإضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا، وآخرها الهدف القاتل في مرمى فياريال الإسباني يوم الأربعاء الماضي، الذي قاد اليونايتد لتحقيق فوزه الأول.

ويفتقد إيفرتون بقيادة مديره الفني رافا بينيتيز، إلى جهود الثنائي الهجومي، ريتشارليسون ودومينيك كالفيرت-لوين، بالإضافة للحارس الدولي جوردان بيكفورد، وذلك بداعي الإصابة.

مان يونايتد ضد إيفرتون
 

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للمبارة عن رونالدو :”كان له تأثير كبير سواء داخل او خارج الملعب، نظرا لما يملكه من احترافية، ينبغي فقط أن نشاهد أهدافه، خمس أهداف في خمس مباريات“.

إقرأ أيضا:موعد حفل محمد عبده في موسم الرياض 2021

وأضاف المدير الفني قائلا :”في مثل عمره ولا يزال يمتلك حالة بدنية رائعة، لكن علينا أن نسيطر على مشاركاته من أجل ضمان استمراره بهذا الشكل، إنه رمز للجميع، بطريقة استعداده للمباريات وبطريقة اعتنائه بنفسه، لقد كان له تأثير كبير حتى الآن، ولم يكمل معنا الشهر، لذا سنرى كيف سيستمر“.

 

السابق
موعد عرض حكاية ماريونت على الحياة
التالي
بسهولة ضبط واستقبال تردد قناة دراما ألوان 2021