أخبار

سبب وفاة مصطفى بن حليم


أعلنت وسائل إعلام ليبية ، اليوم ، وفاة مصطفى بن حليم في الإمارات ، الثلاثاء 12 يوليو / تموز 2021. زودك فريق صورة وخبر بطبيعة المرض الذي أصاب المتوفى بين هذين السطرين.

أعرب المواطنون الليبيون والعرب عن تعازيهم في وفاة مصطفى بن حليم رئيس وزراء المملكة الليبية ، داعين الله تعالى أن يرزقه فسيح جناته ، ويدخل حديقته الشاسعة ، ويفصّل ما يلي:

سبب وفاة مصطفى بن حليم

وفيما يتعلق بسبب وفاة مصطفى بن حليم ، فقد توفي اليوم جراء اصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات وفارق الحياة على إثرها في احدى المستشفيات في الامارات .

سبب وفاة مصطفى بن حليم

موعد دفن وجنازة مصطفى بن حليم

وحتى اللحظة لم يتم الإقرار في تحديد موعد دفن وتشييع جثمان مصطفى بن حليم ، ومن المقرر ان يتم الإعلان عنه خلال الساعات المقبلة.

خليل كتب عبر حسابه على تويتر : ” رحم الله مصطفى بن حليم الذي انتقل الى رحمة الله اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز ال100عام واسكنه فسيح جناته واحر التعازي لابنيه احمد وعمرو وكافة آل بن حليم. كان المرحوم من ابرز رؤساء الحكومة ورجال الدولة في العهد الملكي. التقيته عدة مرات وتعلمت منه الكثير عن حقبة هامة من تاريخ ليبيا”.

منال كتب : ” وفاة ثالث رئيس وزراء ليبيا الاسبق بالعهد المالكي مصطفى بن حليم .. عن عمر 100 سنة .للهم اغفر له و ارحمه برحمتك يا رب العالمين .حيث كان رئيس وزارة بين سنة 1954 الى سنة 1957 و مستشار الخاص الملك وعمل وزير الاشغال العامة و الموصلات و سفير ليبيا في فرنسا و احد مؤسسي الدولة”.

من هو مصطفى بن حليم ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن الراحل مصطفى بن حليم وهو مواليد مدينة الإسكندرية في 29 يناير 1921 وعاش وتعلم فيها وتخرج في كلية الهندسة مع رتبة الشرف، استدعاه الملك ليعين وزيرا للأشغال العامة والمواصلات في حكومة برقة عام 1950م، ثم كلف بتشكيل الحكومة الليبية عام 1954م واستمر في منصبه حتى استقال في 26 مايو 1957م”.


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا