شخصيات

من هي كاريس بشار

من هي كاريس بشار

يجيب فريق صورة وخبر على أسئلتكم حول المعتقدات الدينية للفنانة كاريس بشار وزوجها ، فبعد أن شهدت الكثير من البحث على جوجل ، اشتهرت الفنانة بين الفنانين واستحوذت على الجمهور العربي ، ولعبت دورًا مهمًا في المسلسلات والمسارح. في نهاية المقال نقدم لكم معلومات عامة عن الممثلة كاريس بشار

حتى هذه اللحظة مازال محرك جوجل الشهير يشهد بحثا مستمرا عن المعتقدات الدينية للفنانة كاريس بشار وزوجها ، ولكي تجد الإجابة وضعها الفريق بين السطور التالية: –

ديانة الفنانة كاريس بشار

ولقد وضع لكم فريق صورة وخبر الإجابة عن تساؤل ما هي ديانة الفنانة السورية كاريس بشار ، وهو تنتمي إلى الديانة الإسلامية.

من هي كاريس بشار

 من هو زوج كاريس بشار

وعن زوج الفنانة كاريس بشار ، فهي تزوجت من رجل الاعمال شادي جواد ، وأنجبت منه ولدًا واحدًا قبل ان ينفصلا عن بعضهما البعض قبل ستة أعوام .

من هي كاريس بشار ويكيبيديا

وبالإضافة إلى المعلومات السابقة وضعنا لكم معلومات عبارة عن بطاقة تعريفية عن الفناة كاريس بشار ، وهو من مواليد 16 فبراير 1976 ميلاديًا وتبلغ من العمر 45 عامًا أعتباراً من 2021.

 وحول مسيرتها الفنية ، فقد بدأت الفنانة كاريس بشار مشوارها الفني عام 1992 وحصدت شعبية جارفة مع مرور الوقت، ونجحت في لفت الأنظار إليها من خلال أعمالها التي طالمة أبرزت موهبتها بها.

إقرأ أيضا:سبب وفاة جميل عواد الفنان الأردني من هو جميل عواد ويكيبيديا

ونستكمل معكم باقي المعلومات حول الفنانة كاريس بشار التي اشتهرت بين الفنانين وبات لديها قاعدة جماهيرية عريضة، حيث تعد ممثلة تلفزيون، سينما ومسرح سورية.

الفنانة كاريس بشار تخصصت في مجال الإعلام وانضمت إلى فرقة زنوبيا للفنون الشعبية لثلاث سنوات.

وكان الفنان دريد لحام قد اختار الفنانة كاريس بشار للمشاركة في مسرحيتيه «صانع المطر» و«العصفورة السعيدة”، واللتان سجلتا نجاحًا باهرًا .

جوائز الفنانة كاريس بشار

كما وضعنا لكم حصائد الجوائز التي حازت عليها الفنانة كاريس بشار ، حيث حصلت الفنانة على العديد من الجوائز وهي على النحو التالي:

أولاً: جائزة أفضل ممثلة عربية دور مساعد من مهرجان أدونيا عن دورها مسلسل على حافة الهاوية.

إقرأ أيضا:من هو جميل عواد ويكيبيديا السيرة الذاتية

 

ثانيًا: وحصدت الفنانة كاريس بشار على أفضل ممثلة عربية دور أول من «مهرجان الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السوري» عن أدوارها بمسلسلات أهل الراية، زهرة النرجس، ليس سرابا، ومسلسل حارة ع الهوا، وذلك في عام 2008 ، ثالثُا: حصدت على وسام المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون عن مجمل أعمالها الدرامية المنظم من قبل اتحاد إذاعات الدول العربية.

السابق
موعد اعلان الفائز بجائزة ذا بيست أفضل لاعب في العالم
التالي
بث مباشر مشاهدة مباراة مصر والجزائر في كأس العرب