منوعات

سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان

بحسب وسائل إعلام سعودية ، اليوم الاثنين 6-12-2021 ، توفي الإعلامي عمرو الضبعان ومنسق دوري المحترفين السعودي. لقد وضع فريق صورة وخبر كل التفاصيل بين هذه السطور بين يديك وسيجيبون على جميع استفساراتكم.

 

بحث العديد من مواطني المملكة العربية السعودية عن سبب وفاة الصحفي عمرو الضبعان المتوفى اليوم وسط جو من الحزن ، وفيما يلي التفاصيل كاملة.

سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان

وعن سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان ، جاء نتيجة اصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات وتدهورت صحته خلال الأيام الماضية إلى أن فارق الحياة في ساعات صباح اليوم .

سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان

موعد الدفن الإعلامي عمرو الضبعان

وعن موعد دفن الإعلامي عمرو الضبعان ، حيث سيتم الصلاة على جثمان المغفور له بإذن الله بعد صلاة العصر غد الثلاثاء بجامع الملك خالد في الرياض .

عبدالله الغزال كتب : ” لقد أفجعني خبر وفاة الصديق العزيز والزميل المحترم جدًا عمرو الضبعان . بالأمس يترحم على اعز اقربائه بوضع صورهم في شاشة العرض الخاصة به واليوم يرحل إلى جوار ربه . الله يرحمك ويغفر لك يا صديقي ويصبر قلوب اهلك وذويك ومحبينك . إنا لله وإنا إليه راجعون”.

علي الزهراني كتب : “لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. أسأل الله الرحمن الرحيم أن يرحم ويغفر لأخي العزيز #عمرو_الضبعان ويصبر أهله ومحبيه أجمعين ويحسن عزاهم . فقدنا أخ عزيز.. محترم وشهم ونبيل وكريم، تزاملنا سوياً في إدارة الإعلام برابطة دوري المحترفين عدة سنوات “.

خلف الكويكب : ” انا لله و انا اليه راجعون  بقلوب مطمئنةً راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى الزميل الخلوق عمرو الضبعان صباح اليوم”.

رئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم تقدم بخالص العزاء وصادق المواساة في وفاة المنسق الإعلامي في الأستاذ عمرو الضبعان، ويخصون بالعزاء عائلة الفقيد والوسطين الرياضي والإعلامي .

سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا