رياضة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتركز اهتمام الجماهير على ملعب أليانز أرينا ، الذي سيستضيف القمة الأوروبية بين بايرن ميونيخ وبرشلونة يوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021 ، كجزء من المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا UEFA.

وتصدر العمالقة البافاريون المجموعة بنتيجة ممتازة وأحرزوا “15” نقطة في خمس جولات ، فيما احتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة بـ “7” نقاط.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

المباراة برشلونة × بايرن ميونخ
المسابقة دوري أبطال أوروبا
الموعد الأربعاء 8 ديسمبر 2021، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium
الملعب ملعب أليانز أرينا

موقف بايرن ميونخ

ويقدم بايرن ميونخ آداء قوي ومميز على الصعيد المحلي والأوروبي، حيث تمكن من حسم كلاسيكو ألمانيا لمصلحته وإنفرد بصدارة الدوري، ويمتلك لاعبيه معنويات عالية في هذه الفترة، حيث يدخل هذا اللقاء بكل قوته، ويتطلع لتحقيق الفوز على أرضه كما حققه في الذهاب على ملعب الكامب نو، وسيبحث الفريق بقيادة هدافه البولندي عن التسجيل منذ البداية لتأكيد أفضليتهم على الفريق الكتالوني.

موقف برشلونة

وعلى الجانب الآخر يعاني برشلونة على الصعيد المحلي والأوروبي عكس بايرن ميونخ، ويحتاج برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة لحجز بطاقة التأهل للمرحلة المقبلة، وسيعمل تشافي هيرنانديز على تجهيز فريقه نفسياً ومعنوياً وبدنياً، لخوض مباراة قوية تحدد مصيرهم في هذا الموسم، لذلك يجب على اللاعبين بذل كل طاقتهم على أرضية الملعب لتحقيق الفوز في هذه المباراة الصعبة.

إقرأ أيضا:كل ما تريد ان تعرفه عن مباريات الجولة الثالثة في كأس العرب
السابق
تردد قناة بين سبورت 2 المفتوحة على النايل سات
التالي
سبب وفاة الإعلامي عمرو الضبعان