رياضة

تعرف على لون قميص منتخب مصر أمام الجزائر غدًا


سيرتدي المنتخب المصري لكرة القدم قميصا أحمر مع سروال قصير وجوارب سوداء في مباراة الجزائر غدا ، وسيرتدي المنتخب الجزائري قميصا أخضر وسروال قصير وجوارب بيضاء في المباراة الثالثة للفريقين غدا الثلاثاء والرابعة في كأس العرب  دور المجموعات.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر ومصر الذي عقد صباح اليوم على ملعب الجنوب الذي سيستضيف مباراة الغد.

حضر الاجتماع عن المنتخب المصري وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري ود محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

استعرض الاجتماع كالعادة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة تحكيميا وطبيا وأمنيا وإعلاميا من خلال فريق كامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

ويعقد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء اليوم الاثنين وبصحبته محمد الشناوي حارس مرمى الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطني للقاء المنتخب الجزائري غدا الثلاثاء المقبل في ختام المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

يعقب المؤتمر المران الأخير للمنتخب الوطني ، حيث يبدأ في السادسة مساءً ، ومن المقرر أن يكون المران مفتوحًا خلال ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

ويستعد المنتخب الوطني للقاء الجزائر في التاسعة مساء غد الثلاثاء في ختام مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

واكتسح منتخب مصر، نظيره السوداني بخمسة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ستاد رأس أبو عبود ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، أول أمس السبت.

وتعد هذه الكأس النسخة العاشرة من البطولة التي أقيمت أول نسخة منها عام 1963 في لبنان، وجرت النسخة التاسعة عام 2012 في السعودية وفاز بها المنتخب المغربي.

 


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا