التعليم

رابط نتائج السادس الإعدادي في العراق 2021

مسودة تلقائية

صورة وخبر – أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية نتائج الدورة السادسة الإعدادية عام 2021 في العراق ونتائج جميع المواد الدراسية في الساعات القليلة المقبلة بعد رصد وتصحيح امتحانات الطلاب في مختلف المحافظات العراقية.

تقدم الطلاب للامتحان ، وأوضحت وزارة التربية والتعليم في بيان أنه تم الانتهاء من عمليات المراقبة والتصحيح لجميع الصفوف ، ومن المتوقع أن تتم المصادقة على النتائج خلال الساعات القليلة القادمة ، لتكون جاهزة للرفع على الجهات الرسمية.

خطوات الحصول على نتائج السادس الإعدادي 2021 العراق

– يقوم الطالب الراغب في الحصول على النتيجة الخاصة به في الصف السادس الإعدادي بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة من هنا.   

– ثم بعد ذلك الشطالب باختيار اللينك الخاص بالاستعلام عن النتائج.

مسودة تلقائية

– ثم بعد ذلك يقوم الطالب الراغب في الحصول على نتيجته باختيار وتحديد النتائج للسادس الإعدادي بالدور الأول.

– ثم تظهر أمام الطالب صفحة خاصة بالبيانات الخاصة به، والتي تشمل «الاسم، ورقم الجلوس، وبعض من البيانات الأخرى التي تخص الإدارة التعليمية التابع لها».

– وبعد أن يملأ الطالب تلك البيانات الخاصة به يضغط على «استعلام»، حتى تظهر للطالب النتيجة الخاصة به.

إقرأ أيضا:مواعيد دوام المدارس في الاردن في شهر رمضان 2022

وكانت قد أعلنت وزارة التربية العراقية أنه خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم الانتهاء من عمليات التجهيز الخاصة باعتماد النتيجة، حتى تكون النتيجة بين يد التلاميذ على الموقع الرسمي الإلكتروني، كما تحرص الوزارة على إعلان التلاميذ بالتطورات التي تحدث حول إعلان النتيجة الخاصة بهم لحظة بلحظة، كما أنه فور اعتماد النتيجة وإتاحتها على الموقع الرسمي، ستعلن الوزارة عن ذلك.

السابق
توقيت عرض مسلسل أبو العروسة ج3 على dmc
التالي
تشكيل برشلونة في مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا السبت