الفن والفنانين

خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي تشعل مواقع التواصل

خطوبة عمر كمال وشيماء مغربي تشعل مواقع التواصل

وأثارت خطوبة عمر كمال جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، فقد سبق لها أن نشرت صورة جمعته مع الفنانة شيماء المغربي عبر حسابه الرسمي لإثارة فضول الجماهير والمتابعين.

وكتب عمر كمال ، في الصور التي جمعتها مع شيماء مغربي ، قال: مافيش مبروك” ، مرتديا حلة بيضاء وممسكًا بباقة من الورود الحمراء ، جعل جمهورًا كبيرًا يتساءل: هل تزوج عمر كمال؟ أو هو عمل جديد يجمعه مع شيماء المغربي.

خطوبة عمر كمال

انتابت الحيرة جمهور ومتابعي عمر كمال بسبب صورته مع المطربة شيماء المغربي لارتدائهما اللون الأبيض، لتجتاح صور الثنائي منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

 

 

ارتدت شيماء المغربي فستان أبيض بسيط وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، لتضفي جمالًا خاصًا بمكياجها الهادىء، الأمر الذي كان من شأنه لفت أنظار العديد من الجماهير.

حقيقة زواج عمر كمال وشيماء مغربي

كشف عمر كمال بصورة حقيقة زواجه من شيماء مغربي، موضحًا أنه كان يحتفل بخطبته فقط وليس حفل زفافه كما اعتقد البعض.

 

 

إقرأ أيضا:بالصور إطلالة دينا الشربيني في مهرجان القاهرة للدراما

 

ظهر عمر كمال وشيماء المغربي في الصورة مرتدين دبلة الخطوبة التي أوضحت حقيقة زواجهما، بعدما انتشرت الصورة تحت عنوان زواج عمر كمال.

إقرأ أيضا:بالصور أجمل إطلالات سلمى أبو ضيف

تفاعل الرواد مع خوبة عمر كمال، مهنئين الثنائي بتلك الخطوة التي كانت مفاجأة للجمهور، متمنين لهم حياة سعيدة في حياتهم الجديدة.

الجدير بالذكر، أن عمر كمال قد أحدث ضجة عارمة خلال الفترة الأخيرة بسبب أغنيته الشهيرة «بنت الجيران»، ونشبت الأزمة مع نقابة المهن الموسيقية بعد إنقضاء حفله في موسم الرياض لاستبداله كلمة «خمور وحشيش» بكلمة «تمر وحليب».

السابق
بوسترات فيلم من أجل زيكو موعد طرحه
التالي
اليوم ذكرى ميلاد والت ديزني