الفن والفنانين

اطلالة الفنانة جورجينا طواف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

اطلالة الفنانة جورجينا طواف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

لفتت الفنانة جورجينا طواف الأنظار في حفل ختام الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية.

اطلالة الفنانة جورجينا طواف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي

 

ظهرت جورجينا في مهرجان القاهرة السينمائي “السجادة الحمراء” بإطلالة جريئة ومثيرة ، حيث ارتدت فستانًا أسود شفافًا ، ووضعت مكياجًا ثقيلًا لإبراز ملامحها الحادة ، ورفعت شعرها الطويل.

 

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كرم في الافتتاح كل من نيللي وكريم عبد العزيز وتم عقد ندوتين لهما خلال فعاليات المهرجان حضرها الجمهور.

أعلن محمد حفظى أن ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة الـ43، سيشهد تكريم المنتج الأمريكي، لورانس بندر، لمسريته الفنية الممتدة لأكثر من 30 عاما، فهو حصل على 5 جوائز وأكثر من 29 ترشيحًا لجوائز الأوسكار.

وشهد المهرجان هذا العام تكريم الفنان كريم عب العزيز بجائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة الكيبرة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، خلال حفل الافتتاح.

مهرجان القاهرة السينمائى الدولي هو أحد أعرق المهرجانات فى العالم العربى وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد فى المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A فى الاتحاد الدولى للمنتجين فى باريس (FIAPF).

السابق
من هو حكم ومعلق مباراة ميلان وليفربول في دوري أبطال أوروبا
التالي
صور شيرين عفت وآية جمال في ختام مهرجان القاهرة السينمائي