رياضة

تقرير عن مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

بالنظر إلى أن الفريقين يتنافسان حاليا على المركز الأول في دور المجموعات الرابعة لكأس العرب في قطر ، أصبح موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 محل اهتمام متابعي كرة القدم ، وهو ما يحدد التصفيات بأنها الفائز بالمجموعة سيكون المركز الثاني.

وتقدم صورة وخبر سبورت خدمة للقراء تتمثل في موعد مباراة مصر والجزائر في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لكأس العرب في قطر.

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

وسيكون موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021 في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة.

صراع مصر والجزائر على صدارة المجموعة الرابعة

وتشهد المباراة المقبلة صراعا مصر والجزائر على صدارة المجموعة، وذلك بعد تساوي المنتخبين في النقاط وفارق الأهداف، وكل الأمور التي تحددها اللائحة حتى الآن من أجل تحديد المتصدر.

وتحدد لائحة كأس العرب حسم المراكز بفارق الأهداف في كل مباريات المجموعة ثم الأهداف المسجلة وبعد ذلك نتيجة المباراة التي تجمع الفريقين، قبل أن يتم اللجوء لقاعدة اللعب النظيف.

تقرير عن مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

موعد مباراة مصر والجزائر في كأس العرب 2021

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر حتى الآن في كل الأمور المتعلقة بحسم المركز، مما يجعل التعادل أمرًا صعبًا على الفريقين في المباراة القادمة، وذلك في حالة نيل المنتخبين نفس عدد الإنذارات في المباراة التي ستجمعهما، حيث يتساويان أيضًا في قاعدة اللعب النظيف بحصول كل فريق على 3 نقاط من البطاقات الصفراء والبطاقات الحمراء.

في هذه الحالة سيكون اللجوء للقاعدة الأخيرة في لائحة البطولة، وهي إجراء القرعة من أجل تحديد المتأهل في المركز الأول، والمتأهل في المركز الثاني والذي سيبتعد عن مواجهة منتخب المغرب في الدور ربع النهائي من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا