الفن والفنانين

موعد حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان أم الإمارات


تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب (شيرين عبد الوهاب) لإحياء حفل غنائي في أبو ظبي خلال مهرجان أم الإمارات من 9 إلى 18 ديسمبر.

ونشرت شيرين عبر حسابها على إنستجرام تفاصيل الحفل، المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر وعلقت : على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني.

ويعد هذا الحفل هو اول ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب عقب إعلان  طلاقها رسمياً من زوجها المطرب حسام حبيب ، بعد زواج دام ما يقرب من 4 سنوات .

موعد حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان أم الإمارات

 

وكانت شيرين قد سبق وأكدت خبر انفصالها ، وذلك من خلال بيان نشرته فى الجمعة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وقالت خلاله : “الطلاق تم في هدوء تام، وأسبابه تخصني وحدي ولا داعي في الخوض في تفاصيل لا تهم أحد ، وعن طبيعة علاقتها بحسام حبيب، أضافت : أكن له كل الاحترام والتقدير ولا توجد بيني وبينه أي خلافات” .

وعن خطتها للمرحلة المقبلة، قالت : “قررت فتح صفحة جديدة مع نفسي ومع جمهوري لأني قصرت في حقه جدًا الفترة الماضية، وقررت وهب حياتي لابنتيّ مريم وهنا ولفني، ولن ألتفت لأي شيء آخر.” .

وعن أحدث أعمالها، تابعت قائلة : “أحضر لمشاريع فنية كثيرة للفترة المقبلة لإسعاد جمهوري الذي ينتظر مني الكثير، وأنوي العودة بقوة وبأعمال مميزة ومختلفة قريبًا، وأقوم حاليًا بالتحضير لها لطرحها في أقرب وقت ممكن.” .


زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا