الفن والفنانين

موعد حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان أم الإمارات

موعد حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان أم الإمارات

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب (شيرين عبد الوهاب) لإحياء حفل غنائي في أبو ظبي خلال مهرجان أم الإمارات من 9 إلى 18 ديسمبر.

ونشرت شيرين عبر حسابها على إنستجرام تفاصيل الحفل، المقرر إقامته يوم 10 ديسمبر وعلقت : على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني.

ويعد هذا الحفل هو اول ظهور للفنانة شيرين عبدالوهاب عقب إعلان  طلاقها رسمياً من زوجها المطرب حسام حبيب ، بعد زواج دام ما يقرب من 4 سنوات .

موعد حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان أم الإمارات

 

وكانت شيرين قد سبق وأكدت خبر انفصالها ، وذلك من خلال بيان نشرته فى الجمعة الماضية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، وقالت خلاله : “الطلاق تم في هدوء تام، وأسبابه تخصني وحدي ولا داعي في الخوض في تفاصيل لا تهم أحد ، وعن طبيعة علاقتها بحسام حبيب، أضافت : أكن له كل الاحترام والتقدير ولا توجد بيني وبينه أي خلافات” .

وعن خطتها للمرحلة المقبلة، قالت : “قررت فتح صفحة جديدة مع نفسي ومع جمهوري لأني قصرت في حقه جدًا الفترة الماضية، وقررت وهب حياتي لابنتيّ مريم وهنا ولفني، ولن ألتفت لأي شيء آخر.” .

وعن أحدث أعمالها، تابعت قائلة : “أحضر لمشاريع فنية كثيرة للفترة المقبلة لإسعاد جمهوري الذي ينتظر مني الكثير، وأنوي العودة بقوة وبأعمال مميزة ومختلفة قريبًا، وأقوم حاليًا بالتحضير لها لطرحها في أقرب وقت ممكن.” .

إقرأ أيضا:في سطور من هو الفنان هشام سليم ويكيبيديا
السابق
صور نيولوك سوزان نجم الدين
التالي
كلمات أغنية بلادي اسلمي دنيا سمير غانم