رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد وتوتنهام

انتصر مانشستر يونايتد ، اليوم الأحد ، بالمباراة الأولى بقيادة المدرب الجديد الألماني رالف رانجنيك بعد فوزه على ضيفه كريستال بالاس 1-0 في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى ملعب أولد ترافورد فشل لاعبو مانشستر يونايتد في استغلال كافة الفرص المتاحة، حتى سجل البرازيلي فريد الهدف الوحيد لمانشستر يونايتد بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 77.

 

وفي آخر 10 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز حقق مانشستر يونايتد الفوز 3 مرات، وخسر 5 مرات، وتعادل مرتين.

ولحساب الجولة الـ16 أيضا سجل لوكاس مورا هدفا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يسجل دافينسون سانشيز وهيونغ مين سون في الدقيقتين 67 و77 هدفين ليحصد توتنهام نقاط المباراة أمام نوريتش سيتي.

وفي وقت لاحق يلعب أستون فيلا مع ليستر سيتي، وتختتم منافسات الجولة الـ15 غدا الإثنين عندما يلعب إيفرتون وآرسنال على ملعب غوديسون بارك.

ورفع الفوز رصيد مانشستر يونايتد إلى 24 نقطة في المركز السادس، مقابل 16 نقطة لكريستال بالاس في المركز الثاني عشر.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد وتوتنهام

في حين رفع الفوز رصيد توتنهام إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بينما جمدت الخسارة رصيد نوريتش سيتي عند 10 نقاط في المركز العشرين والأخير.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويملك 35 نقطة من 15 مباراة، ويتقدم بنقطة وحيدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني، في حين يملك تشيلسي 33 نقطة في المركز الثالث.

ويأتي ويستهام في المركز الرابع وحصد 27 نقطة.

كما تعادل ليدز يونايتد 2/2 أمام برينتفورد. ووضع تايلر روبيرتس ليدز يونايتد في المقدمة بهدف في الدقيقة 27، في حين سجل شاندون بابتيست هدف التعادل في الدقيقة 54، وسجل سيرجي كانوس هدف التقدم لبرينتفورد في الدقيقة 61، وسجل باتريك بامفورد هدف التعادل لليدز يونايتد في الدقيقة 90+4.

 

ورفع التعادل رصيد برينتفورد إلى 17 نقطة في المركز الحادي عشر، مقابل 16 نقطة لليدز يونايتد في المركز الرابع عشر.

وفي أبرز مباريات الجولة الـ16 يلعب مانشستر سيتي مع وولفرهامبتون، يوم السبت، وفي اليوم ذاته يلعب آرسنال مع ساوثهامبتون، وتشيلسي أمام ليدز يونايتد، وليفربول ضد أستون فيلا، ومانشستر يونايتد في مواجهة نوريتش سيتي.

ويوم الأحد، يلعب ليستر سيتي مع نيوكاسل يونايتد، وبيرنلي أمام ويستهام، وتوتنهام مع برايتون، وإيتون في ضيافة كريستال بالاس.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل الاضافة حتى تتمكن من الاستمتاع بجميع محتوانا