دليل القنوات

توقيت مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية منى الشاذلي

توقيت مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية منى الشاذلي

في حوار حصري تستضيف الإعلامية منى الشاذلي الفنانة ياسمين عبد العزيز ، والتي ستظهر لأول مرة مع زوجها الفنان أحمد عوضي في المسلسل يومي الأربعاء والخميس 8 و 9 ديسمبر ، الساعة التاسعة  مساء على برنامج “معكم” على قناة cbc.

تروي ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تروي ياسمين بالتفصيل كيف تطورت حالتها حتى وصلت إلى هذه الحالة، وتكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وفي الجزء الثاني من اللقاء، ينضم لها زوجها الفنان أحمد العوضي في أول ظهور إعلامي لهما سويا، وخلال هذا اللقاء يروي العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.

وفي هذا الجزء من اللقاء يشارك العوضي وياسمين في مجموعة من الألعاب التلفزيونية، التي استهدفت جوانب متعددة من شخصية كل منهما.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل اللي مالوش كبير الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي وشاركها في البطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، عايدة رياض، خالد سرحان، هدى الاتربي، بسنت النبراوي، مصطفى سالم، أحمد عبدالله محمود،  وآخرون من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكري.

إقرأ أيضا:موعد عرض مسلسل وعد إبليس عمرو يوسف على منصة شاهد
السابق
موعد مباراة تونس والإمارات القادمة في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة
التالي
شاهد لحظة وصول جاستن بيبر إلى السعودية