دليل القنوات

موعد مشاهدة لقاء أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي

موعد مشاهدة لقاء أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في برنامج معكم منى الشاذلي

استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي ، في الظهور الأول لهما بعد إصابة الفنانة ياسمين عبد العزيز بمرضها الأخير.

ونشرت الإعلامية منى الشاذلي فيديو ترويجيًا لهذه الحلقة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وعلقت: “ظهور ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي … قريباً في معكم منى الشاذلي”.

تظهر “عبد العزيز” في البرومو في وصلة من الضحك والهزار بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي.

في برومو سابق للقاء ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، تتحدث ياسمين خلال الحلقة عن الأزمة الصحية التي مرت بها، وقالت باكية: “أنا كنت بموت، التربي بعتلي مسج بيحهزولي التربة، عندي صدمة”.

تابعت: “لقيت معدتي برة، بقيت بني آدمة تانية، كل مشكلتي ولادي، قولت لأخويا كبير خلي بالك من ياسمين وسيف”، وروت كواليس تجربة العلاج كاملة.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية بسبب “تكيس المبايض”، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة لمدة 10 أيام، ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

غادرت ياسمين بعدها مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

إقرأ أيضا:موعد وتوقيت عرض وإعادة عرض مسلسل العيلة دي على DMC
السابق
من هو معلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
التالي
موعد مشاهدة لقاء محمد صلاح في برنامج الحكاية